صور ساعة ابل هدية أحلام من زوجها، تساءل محبي الفنانة أحلام الشامسي عن الساعة التي أهداها إياها زوجها مبارك الهاجري، ومن خلال موقع الجنينة سوف نشاهد الساعة مع بعض.

صور ساعة ابل هدية أحلام من زوجها

قامت الفنانة أحلام في استعراض لحظة أن قام زوجها مبارك الهاجري بشراء ساعة آبل نادرة مرصعة بالألماس لها. وظهر زوج أحلام مبارك الهاجري بالمقطع وهو يمنحها الساعة إذ قام بعدها في تقبيل يدها بلقطة حصلت على إعجاب جمهور الفنانة، والجدير بالذكر أن أحلام تعيش فترة من الراحة عبر إجازتها مع زوجها مبارك الهاجري في إيطاليا إذ فضل الثنائي قضاء عطلتهما الصيفية هناك، وسجلت الفنانة الإماراتية عدة مواقف ولحظات رومانسية مميزة وجميلة  عبر هذه الرحلة التي جمعتها في زوجها.

صور ساعة ابل هدية أحلام من زوجها

صور ساعة ابل هدية أحلام من زوجها

الفنانة احلام الشامسي

الفنانة أحلام الشامسي مغنية إماراتية من مواليد الإمارات عام 1969م، مسقط رأسها مدينة المحرق بالبحرين ولدت في أسرة تتكون من أب إماراتي وأم بحرينية ودرست المراحل الدراسة الإبتدائية بالبحرين ووالدها فنان شعبي اسمه علي الشامسي، وبدأت الفنانة أحلام الغناء بحفلات الأعراس الخليجية عندما كانت بسن صغيرة  ومنذ عام 1994م أصبحت مشهورة ليومنا هذا، حيث درست الفنانة أحلام الشريعة الإسلامية بجامعة دبي ولم تكمل تعليمها بسبب اتجاهها للفن، وقد تزوجت الفنانة أحلام سنة2003م من “مبارك الهاجري” وهو نجم السيارات الرالي القطري  وأثمر زواجها كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

أول ألبوم ظهرت به الفنانة أحلام كان ألبوم “أحلام 95” واشتهرت عن طريقة بعدة أغاني منهم “أحبك موت”،”وش ذكرك” وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب متل ما لقبها الفنان محمد عبده.

أهم الشخصيات القريبة من الفنانة أحلام مثل “نوال الكويتية”، “محمد عبده”، “أمل حجازي”، “راشد الماجد”، “راغب علامة”.

أكثر الأغاني التي أحبها الجمهور وحصلت  عبرها الفنانة أحلام الشهرة العالمية الكبيرة مثل “تدري ليش”،”قول عني ماتقول”،”ما يصح إلا الصحيح”، “تناظر الساعة”، ” أحسن”، “لا تصدقونه”،” الثقل صنعه”.

شاركت الفنانة أحلام بالفترة الأخيرة في لجنة الحكام في برنامج “أرب ايدول” الموسم الأول وكانت واقعية بمعظم انتقاداتها للمشاركين وتعطي رأيها في كل صراحة.

شاركت الفنانة أحلام في عدة مهرجانات وحفلات مثل مهرجان هلا فبراير ومهرجانات دبي وكان تواجدها متتالي وقد كرّمت مراراً وتكراراً ولقبت عبر مشاركتها في المهرجانات كملكة للمهرجان والغناء والطرب.

إقرأ أيضًا: قصة فيلم سنة التخرج Senior Year 2023 كاملة شاهد مجاناً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “صور ساعة ابل هدية أحلام من زوجها”، حيث تعرفنا على الفنانة أحلام الشامسي، وشاهدنا ساعتها هدية زوجها،  في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.