بحث عن النيازك بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة، تعتبر النيازك ما يتم رؤيته حين سقوط الصخور الفضائية على سطح الأرض وفي الغالب تعرف باسم النجم الناري أو النجم الساقط و تظهر وكأنها ضوء ساطع في السماء ليلًا على الرغم من أن أغلبها يكون خافت ومن هذا الحديث سنشرح ونوفر لكم بحث عن النيازك باللغة الإنجليزية بالعناصر ويكون جاهز لطباعة عبر موقعنا الجنينة لهذا اليوم.

بحث عن النيازك بالانجليزي بالعناصر

A meteorite can be defined as small dust-sized particles known as micrometeorites, and they constitute 99% of the fifty tons of space debris that fall on the surface of the planet every day. In 1920, it weighed 54,000 kilograms, equivalent to approximately 119,000 pounds, and was known to be very large and heavy, as no one could move it from its place of existence, and some meteorites appear like rocks on the ground.

ترجمة بحث عن النيازك بالعربية

يمكن تعريف النيزك على انه جزيئات صغيرة بحجم الغبار تعرف بالنيازك الدقيقة وتشكل 99٪ من خمسين طن من الحطام الفضائي الذي يسقط على سطح الكوكب كل يوم و توجد أغلب النيازك كبيرة مثل الصخور ويعد أكبر نيزك وجد على كوكب الأرض سمي نيزك هوبا وتم الكشف عنه في ناميبيا في 1920 ووزنه 54000 كيلوغرام أي يعادل 119 ألف رطل تقريبًا وعرف أنه كبير جداً وثقيل اذ لم يستطيع احد نقله من مكانه وجوده وتظهر بعض النيازك مثل الصخور الموجودة على الأرض.

ترجمة خاتمة بحث عن النيازك

يوجد اختلاف بين النيازك والمذنبات أو الكويكبات و أن البعض منها خاصة هذه التي ترتبط بزخات النيازك تكون عبارة عن جزيئات صغيرة من الغبار تخرج من المذنبات وتحدث النيازك خلال القصف الثقيل المتأخر  الوقت الحالي أحيانًا ما تضر النيازك بالممتلكات العامة والأشخاص إذ إن النيزك الروسي الذي حدث في سنة 2013م تسبب في حدوث أكبر قدر من الأضرار كما هناك نيازك تحرق مباني وشجر.

There is a difference between meteorites and comets or asteroids, and that some of them, especially those associated with meteor showers, are small particles of dust that come out of comets. Meteorites occur during the late heavy bombardment. At present, meteors sometimes harm public property and people, as the Russian meteor that occurred in 2013 AD caused the greatest amount of damage, as there are meteors burning buildings and trees.

في نهاية وختام مقالنا لهذا اليوم نذكر سردنا وحديثنا فيه وما هوة ما تناقلناه عن بحث عن النيازك وترجمة هذا البحث باللغة العربية كما وفرنا لكم ترجمة لخاتمة هذا البحث وتكلمنا عن خطر النيازك وأثرها على الشجر والأرض والناس والى اللقاء.