رواية انتقام صوفيا الفصل السادس 6 اسماء السرسي ، يهتم الكثير من الناس بمعرفة المزيد عن انتقام صوفيا ، نتعرف معكم على إجابة السؤال من خلال موقع الجنينة التعليمي حيث أنه موجود في مواقع التواصل والبحث التي تجيب على استفسار رواية الانتقام صوفيا ، والإجابة من خلال هذه الفقرة.

رواية انتقام صوفيا الفصل السادس 6 اسماء السرسي

صُدمت صوفيا عندما فتحت الباب: لا يمكن أن ترى عدي بابتسامة: نعم ، أنا #Note عدي هو شقيق سوف عمار ، الذي ذكرنا في الجزء الأول ، و أن عمار تكرهها أيضًا متيبس: أريد شيئًا يتبقى بعد ما فعله أخوك عدي: سأتحدث و أنا أقف عند الباب مثل هذه صوفيا مجمدة: أردت أن أخبرك يا خوف ، لكننا حريم ، و ليس لدينا رجل ، عدي مع ابتسم: حسنًا ، أريد أن أرتدي ملابسي ، و سأخذك إلى مطعم مع الناس ، لأنك في المنزل مع زوج صوفيا ، و هي غاضبة منه: تريدك أنت أيضًا عدي: أريد مساعدتك في الحصول على العدالة من عمار صوفيا بأمره عدي بغل: لأني تزوجت من أحب ، تزوجته صوفيا مخطوبة ، مصدومة: ابن عمي !!!  هز عدي رأسه بحزن: لقد خانتني و تزوجت أخي في أشياء كثيرة لا تعرفها.

عدي يدخل و يجلس صوفيا: ما يحتاجه عدي: أحتاجك معي صوفيا: مش لو تركت القصة لي منذ البداية عدي: لقد خانك منه طوال الوقت بإيذاء زوجك ، ينفصل عنك و يأخذ كل شيء منه!!!  هز عدي رأسه و تابع أوه ، لقد لفت الانتباه إليك فقط ، لقد رسمتني أيضًا ، لتصل إلى زوجك ، لقد جعلتني أحبها حتى تتمكن من تحقيق هدفها ، أنا قادم إليك الآن لإيقافها ، و في نفس الوقت قلت يا صوفيا ، قف ساكنًا: أنا معك في عمار ، و فيه افتراء: فما رأيك بعمار؟ ما رأيك في الأطفال؟ ما يجب أن تصنع منه الآن برفع حاجبك: أنت تقول ناقص ، و أم الأبناء أيضًا ، أي أخ ، إنه شخص قام بضربك على يدك ليفعل هذا بأمهم ، كل ما حدث كما ظننت: سأموت و أعرف سر عداوتك لصوفيا منه ، تهربت من سؤاله: بعد أن أتيت و ابتعدت عن التفكير بها و عدم التوق إليها ، ينظر عمار بغيظ إلى ملامحه: الأصل هو الحب منه بغضب: نعم ط ط ط ط علينا عمار و هو يقبّل يديه و يضحك: منهج: نعم هذا صحيح. عمار: نعم أقول لك ، صوت أتكلم به ساخرا: فآتي إليك.

تحميل رواية انتقام صوفي pdf جميع الفصول

قم بتنزيل جميع فصول Asma Al-Revenge Sirsi’s Sophie بتنسيق pdf ، حيث تحسن القراءة أكثر من مجرد مهارات الاتصال أو القراءة ، كما أنه يساعدك على تقوية شخصيتك ، تزيد القراءة من جودة حياتك و تجعلك شخصًا أفضل من خلال تعليمك قيمة الإيمان بالذات ، تجعلك القراءة تبدو أكثر و سامة و إثارة للفضول ، و لكنها أيضًا تغير مسارك من مجهول إلى معروف ، القراءة لا تجعلك ممتازًا فحسب ، بل تجعلك أيضًا فريدًا و متفوقًا على الآخرين.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان رواية انتقام صوفيا الفصل السادس 6 اسماء السرسي ، و نكون وضحنا لكم تحميل رواية انتقام صوفي pdf جميع الفصول.