قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف

بواسطة: مهند
يناير 31, 2023 7:09 ص

قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف ، من خلال موقع الجنينة ، حيث تعتبر تصفيفة الشعر من أهم الأمور و هو هوس قسم من النساء و السيدات بشكل عام ، فالشعر هو تاج المرأة إلى جانب جمالها ، ستتناول هذه المقالة عدة فقرات لاحقة حول مجموعة رائعة من أحدث قصات الشعر المناسبة للشعر الخفيف والوجه المستدير في عام 2023.

قصات شَعر للوجه الدائري والشعر الخفيف

الشعر هو العنوان الحقيقي لجمال المرأة ، لأنه يبرز جمال ملامحه و أنوثتها بشكل كبير ، بالنظر إلى عالم الموضة ، سنرى أنه مليء بالفعل بتصفيفات شعر و أساليب و قصات التي  لا حصر لها تناسب كل تسريحة جميع أنواع الشعر و أشكال الوجوه ، تصفيفة الشعر التي تناسب الوجه البيضاوي ليست بالضرورة مناسبة لهؤلاء التي تعبتر وجوهم طويلة ،

موديلات قصات شعر للوجه الدَائري والشعر الخَفيف بالصور

يوجد عدد كبير من تسريحات الشعر المناسبة بشكل خاص للوجوه المستديرة و النساء ذوات الشعر الخفيف ، و تساعد على تعزيز إبراز جمال ملامحهن بشكل واسع و واضح ، مثل جميع العوامل التالية:

  • قصة البيكسي: تحظى هذه القصة بقدر كبير من الشهرة والشعبية الكبيرة على مستوى العالم، حيث أنها تعتمد بشكل كلي على قص الشعر بشكل قصير للغاية مع الحفاظ على الغرة طويلة.
  • قصة الشعر المدرج: تعتبر هذه القصة من القصات المثالية لمحبات الشعر الطويل، حيث أنها تعتمد على تدريج طول الشعر بشكل يعطي جمالًا مضاعفًا على ملامح الوجه.
  • قصة فرانج بوب: تعد هذه القصة من القصات المثالية لصاحبات الوجه الدائري والممتلئ، حيث أنها تساهم في إبراز ملامح الوجه من خلال تحديد الغرة وطول الشعر المتوسط الذي يصل إلى حدود الفكين.
  • قصة الكاريه القصير مع الغرة الجانبية الطويلة :لإطلالة أنيقة وعصرية، ننصحك باعتماد قصة الكاريه القصير لأنها من أجمل القصات الأنثوية وتمنحك رقياً لا مثيل له. اعتمديها من دون أي تردد مع الغرة الجانبية الطويلة لأنها تعتبر من أجمل قصات الشعر للوجه الدائري إلى جانب أنها تناسب الشعر الخفيف.
  • قصة البوي القصيرة جداً :بما أن قصات الشعر القصير تحتاح الموضة في الفترة الأخيرة، لم لا تجرّبين اعتماد قصة البوي القصيرة لأسلوب جريء؟ إذا كنت من محبات الإطلالات الجريئة والمميزة فهذا اللوك مثالي لك، القصة القصيرة تخفي شعرك الخفيف كما أنها تبدو رائعة على وجهك المدور.
  • قصة اللوب غير المتوازية: إذا أردت أن تجسّدي آخر صحيات الشعر بلوك جديد إلجئي إلى قصة الـ Asymmetrical lob لأنها من القصات الأكثر رواجاً في الفترة الأخيرة إلى جانب أنها تليق بوجهك الدائري.
  • قصة البوب القصير جداً مع الغرة الجانبية الطويلة: تمتّعي بإطلالة عصرية ولافتة من خلال اعتماد قصة البوب القصير مع الغرة الجانبية الطويلة. هذه القصة تليق بوجهك الدائري وتتماشى مع شعرك الخفيف.

و نكون وصلنا إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا قصات شَعر للوجه الدائري والشعر الخفيف، ونكون قد وضحنا لكم في مقالنا بعض تسريحات الشعر المناسبة ااوجه الدائري و الشعر الخفيف.