أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية في أسرع وقت،فمن اللازم أن يكون كريم قوي وآمن على البشرة من غير أي مواد كيميائية ضارة ، و من الأفضل أن يحتوي على مكونات طبيعية سريعة المفعول تعمل على تثبيط الميلانين في الجلد وتمنع إنتاجه بدرجات تؤدي إلى ظهور اللون الداكن والبني و البقع وتغير لون الجلد ،لذلك نستعرض في هذا المقال أفضل الكريمات لتفتيح الوجه التي توحد لون البشرة في اسرع وقت ممكن ، حيث تم اختيار كريمات التفتيح التالية وفقاً  لتجارب العديد من النساء.

كريم تفتيح البشرة

هناك كثير من الكريمات الجيدة التي تستخدم لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة من الوجه ، وتحتوي هذه الكريمات على الهيدروكينون والكورتيزون ، ويمكن استخدام الكريمات لتفتيح البشرة من غير الحاجة لوصفات طبية ، حيث يوجد في الصيدلية عدد من الكريمات التي تتضمن مواد طبيعية مفيدة للبشرة منها أربوتين وفيتامين سي وحمض اللاكتيك والأزلايك وكريمات تفتيح البشرة التي تحتوي على مواد طبيعية لا تسبب أي أضرار جانبية عند استخدامها ولكن لا يوجد تضمن تأكيد فعاليتها القوية في تفتيح البشرة والحصول على نضارة.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

كريم فولدكس

كريم فولدكس مكون من فيتامين سي الذي يعمل على تخفيض إنتاج صبغة الميلانين التي تسبب اسمرار الجلد وتكوين البقع الداكنة ، ويعمل أربوتين على إيقاف الإنزيم المسؤول عن إنتاج صبغة الميلانين الضارة ، ويتكون أيضًا من مستخلص عرق السوس الذي يساعد في تقليل صبغة الميلانين في الجلد ، وأحماض ألفا و يعمل هيدروكسي على تقشير طبقات الجلد الميتة في الجلد ويساعد على تحسين مظهر الندبات والبقع على الوجه.

كريم هيمالايا العشبي

يتضمن كريم هيمالايا على العناصر الغذائية المساعدة على تجديد خلايا الجلد و يحتوي الكريم أيضًا على مكونات طبيعية مثل الليمون وتفاح السلطعون والقمح والزنبق الأبيض والطماطم التي تعمل على وقاية البشرة من التلوث الناجم عن التعرض لأشعة الشمس القاسية والغبار و يساعد في المحافظة على بشرة تخلو من الشوائب والبقع.

كريم بوندز

يحتوي كريم بوندز على فيتامين ب 3 وتركيبة فريدة مضادة للبقع تعمل معًا للحصول على بشرة صافية ومشرقة و يحتوي هذا الكريم أيضًا على خصائص ترطيب وعامل حماية من أشعة الشمس لذلك ، إذا كنت تبحث عن كريم تفتيح يقدم لك حلاً فعالاً لجميع مشاكل بشرتك ، فإن هذا المنتج هو الخيار المناسب لك.

اقرأ أيضاً : فوائد الفازلين للوجه والتجاعيد

سيروم نيتروجينا

وتم إضافة منتج رائع مثل كريم نيوتروجينا لتفتيح البشرة إلى هذه القائمة هذا المصل السحري له تأثيرات مدهشة على البشرة لا توجد في أي كريم تفتيح للوجه ، حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي وهو المكون المعروف لتفتيح البشرة ، سواء كانت بشرتك جافة أو تحتاجين لتفتيح البشرة ، فإن هذا السيروم هو الحل الصحيح ويوصى به من قبل كثير من خبراء التجميل وأطباء الجلد.

كريم بيوتيك بيو بجوز الهند

من كريمات التفتيح أيضاً المناسبة لكافة مختلف أنواع البشرة ، حيث يعالج عيوب البشرة ، و يعمل على إزالة التصبغات والبقع الداكنة على الوجه ، و يعطي البشرة النضارة و الاشراق ، وينظف البشرة بشكل عميق و التخلص من الحبوب و البثور على الوجه، وهو خفيف على الوجه وسهل الامتصاص .

كريم تريتوسبوت للتفتيح

يكريم تريتوسبوت مكونة من مادة الهيدروكينون التي تعمل على الحد من إنتاج الميلانين في الجلد الذي يسبب اسمرار الجلد ووجود البقع الداكنة في الجلد ، و تريتينوين المساعد في تقشير البشرة و يقوم أيضا في التخلص من البقع والندبات على الوجه ، ويتكون أيضًا من الهيدروكورتيزون الذي يقوم بتفتيح البشرة و معالجة الالتهابات والاحمرار الذي يصيب الجلد.

كريم كايا لتفتيح البشرة

يعد من أفضل الكريمات التي تستخدم لتفتيح البشرة حيث أنه يعمل على إزالة تصبغات الوجه والبقع الداكنة ، وتوحيد لون البشرة ، وإضفاء النضارة والرطوبة إليها ،حيث انه خفيف على البشرة ، و يسهل امتصاصه كما انه مقاومة للتجاعيد وعلامات الشيخوخة و يعمل على القضاء على حب الشباب والبثور.

اقرأ أيضاً : خلطات طبيعية منزلية لتنظيف البشرة الدهنية وإزالة الجلد الميت

كريم فيد اوت

يتكون من مستخلص عرق السوس الذي يعمل في تقليل الالتهابات وتهيج الجلد و يخفف من إفراز الميلانين ومستخلص التوت المضاد للأكسدة الذي يعمل على تفتيح البشرة وزبدة الشيا التي تعمل على ترطيب البشرة ونضارتها وجل الصبار الذي يستخدم لتخفيف التهابات الجلد و الاحمرار ، وهناك كثير من أنواع كريم فيد أوت أوت لتفتيح البشرة ، من بينها كريم فيد أوت لتفتيح البشرة الداكنة ، كريم فيد أوت الأزرق الليلي ، كريم فيد أوت أدفانس لتفتيح البشرة وحمايتها من أشعة الشمس ، وكريم فيد أوت البنفسجي الذي يخفف من ظهور علامات التجاعيد وتفتيح و ترطيب البشرة .

كريم أولاي وايت رادبانس

هذا النوع من الكريم له عدد من المزايا التي يعطيها للبشرة منها العمل على ترطيبها بدرجة جيدة و يحتوي على عامل حماية من الشمس وهو (sPF-15) حيث يمنح البشرة النضارة ، ودرجة قوية من الإشراق و يوجد منه كريم ليلي له ترطيب ممتاز.

كريم ميلادرما

يعد كريم تفتيح البشرة هذا أنه يحتوي على كل ما يلزم المرأة في الحصول على بشرة نقية و فاتحة ، حيث أن هذا الكريم هو الحل للعديد من المشاكل التي تتراوح بين فرط التصبغ وحب الشباب والشيخوخة وجفاف الجلد وقد يستغرق هذا الكريم بضعة أسابيع للحصول على نتائج مرضية ، ولكنه بشكل عام خيار رائع لكريمات التفتيح التي تبحث عن نظام جيد للعناية بالبشرة.

كريم فير اند لفلي الأصلي

كريم فير آند لفلي المكون من النياسيناميد الذي يقلل من تصبغ الجلد ، وفيتامين إي الذي يساعد على ترطيب ونضارة البشرة ، وفيتامين ب الذي يساعد على تفتيح البشرة و إزالة البقع الداكنة ، ويعمل فيتامين سي على إيقاف الإنزيم الذي يستخدم في إفراز الميلانين و التي تتسبب في اسمرار البشرة وتغير لونها و في معظم الأحيان ، لا يسبب كريم فير آند لفلي آثار جانبية ضارة ، بل قد يسبب احمرارًا خفيفًا للبشرة الحساسة فقط.

كريم آكتف ساينس

كريم فعال لتفتيح البشرة يقضي على البقع الداكنة في وقت قصير جدا ، كما يحتوي على تركيبة تفتيح فعالة ، الا انه لطيف للغاية وفعال و أفضل ما يميز هذا الكريم أنه يعمل على مختلف أنواع البشرة سواء كانت حساسة أو شديدة الجفاف و تساعد المكونات المضادة للشيخوخة في كريم التفتيح هذا أيضًا على التخلص من التجاعيد وشد بشرة الوجه.

 كريم ألفا بلس

هذا الكريم يمتاز بعدة خصائص ، فهو يحتوي على مادتين مبيّضتين هما (ألفا أريبوتين) و (جلايبريدين) و من الضروري استخدامه بدرجة قوية لأن عملية تركيبه جاءت من مصدر عشبي ، حيث يساهم بشكل فعال في علاج البقع ،بالإضافة إلى لقدرته على توحيد لون البشرة.

اقرأ أيضاً : بديل الكولاجين.. كريم لبان الدكر لشد البشرة ومقاومة التجاعيد

كريم آفون لتفتيح البشرة بسرعة

يعد من أفضل الكريمات المفيدة للبشرة حيث يخفف من بهتان وضعف الجلد ، و يعمل على ترطيبها ونضارتها ، و التخلص من البقع الداكنة وحب الشباب والندوب على الوجه ، حيث يكون محتوي على خلاصة عرق السوس التي تمنع تصبغ الجلد و تمنح البشرة الإشراق و النضارة و الصحة أيضاً ، كما يمتاز برائحته الجميلة فيغذي البشرة ويرطيبها لمدة طويلة نسبياً.

 كريم كولاجين

هذا الكريم الذي له تركيبة خفيفة يحتوي  على فوائد مدهشة لتفتيح البشرة حيث يساعد الكريم على تبييض البشرة بالكولاجين و على تحقيق لون متناسق وموحد للوجه ، علاوة على إزالة البقع الداكنة وترطيب البشرة طوال اليوم و إذا كنتي تبحثين عن منتج يعطي نتائج رائعة بسرعة ، فهذا المنتج  خيار مناسب لك.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه عرض أفضل 15 كريم لتفتيح البشرة موجود في الصيدليات بأسرع وقت ممكن ، كما تعرفنا إلى ما هو كريم تفتيح البشرة بشكل عام.