نقدم بين ايديكم طرق حرق دهون البطن والخصر عبر موقعنا الجنينه، ونوضح لكم في هذا الموضوع عن افضل الوسائل لحرق دهون البطن والخصر، كما يسرنا ان ننال اعجابكم في هذه المقاله.

أضرار زيادة دهون البطن والخصر

كما نعلم ان هناك العديد من الاشخاص لديهم دهون البطن والخصر، ولكن هناك اختلاف في نسبه الدهون من شخص الى أخر، وكما نعلم ان الدهون تشكل خطرا كبيرا على الجسم
ومن أهم وأبرز هذه الاضرار التي تشكلها دهون البطن والخصر:

  1.  سرطان القولون.
  2.  الربو.
  3.  السكته الدماغيه.
  4.  النوبه القلبيه.
  5.  سرطان الثدي.
  6.  ارتفاع ضغط الدم.
  7.  الخرف.
  8.  السكري من النوع الثاني.
  9.  أمراض القلب.

أسباب تكون دهون البطن والخصر

عندما تعرفنا على الاضرار التي تسببها دهون البطن والخصر، لابد من التطرق ومعرفه أسباب هذه الدهون ومن اين تاتي هذه الدهون، ومن أبرز العوامل تساعد في تكوين دهون البطن والخصر:

  •  الإجهاد وعدم النوم لساعات كافية.
  •  العوامل البيئة والجينية.
  •  التدخين وشرب الكحول.
  •  عدم ممارسة الرياضة.
  •  تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات وقليلة المحتوى من البروتين.

طرق سريعه لحرق الدهون

هناك ثلاثه محاور أساسيه للتخلص من دهون البطن والخصر، ولضمان الحصول على نتائج أفضل يعتمد الشخص على أكثر من محور من هذه المحاور الأساسيه، وتحتوي هذه المحاور الاساسيه على :

  • النظام الغذائي:
    كما نعلم ان الانتظام جميل في كل شئ، وكذالك النظام الغذائي له دور مهم في خساره الوزن وتنظيم دهون الجسم، وهذا لا يعني ان لا حاجه للطرق الاخرى، ولكن صنف النظام الغذائي المرتبه الاولى لما له النسبه الاكبر من حرق الدهون.
  •  النظام الرياضي:
    كما نعلم أن ممارسه الرياضه لها دور مهم في التخلص من دهون الجسم، وكما تساعد على تسريع عمليه التخلص من الدهون والحصول على أفضل النتائج، لذلك تم تصنيفها من قبل الخبراء على انها المرتبه الثانيه بعد النظام الغذائي من حيث أهميتها.
  •  الاعتماد على الوصفات الطبيعيه:
    تعمل الوصفات الطبيه على تشجيع وتحفيز عمليه حرق الدهون على المدى البعيد، وهيا من العوامل المكمله في عمليه حرق دهون الجسم.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أضرار زيادة دهون البطن والخصر وكما سردنا عن أسباب تكون دهون البطن والخصر وذكرنا لكم كيف تتم عملية حرق دهون البطن والخصر ونتمنا ان تكونوا قد حصلتم على المعلومات التي تبجثونا عنها.