قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي، تحرص كل امرأة إلى اختيار قصة شعر تبرز وجهها بشكل جذاب وتزيد من جمال شعرها ،و مع تنوع تسريحات الشعر التي تواكب أهم و أشهر صيحات الشعر ، من الضروري معرفة اختيار قصة الشعر المناسبة لنوع الشعر وكذلك شكل الوجه ، خاصة إذا كان بيضاويًا حيث تعتبر قصات الشعر القصيرة المتدرجة هي الأنسب للوجه البيضاوي ، فهي تزيد من جماله وتبرز العيون وكذلك ملامح الوجه بطريقة جذابة.

صور قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

الشعر القصير يناسب أي شكل وجه ، على العكس من ذلك فهو يمنحه دائمًا جمالًا إضافيًا ومظهرًا مختلفًا ومميزًا ،و لذلك يمكنك اختيار قصات الشعر القصيرة للوجه البيضاوي ، حيث تعمل على إعطائك مظهرًا فريدًا ، كما أن العديد من خبراء التجميل والموضة لديهم شعر قصير يمكن أن يساعدنا في أن نبدو أصغر سنًا ، وهو يناسب معظم مواسم السنة ، الصيف والشتاء كذلك.

قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

تسريحات الشعر الصحيحة والمناسبة هي رمز للجمال وهي ضرورية لتبدو رائعة ،و يمكن أن تغير قصة الشعر المختارة بعناية ، بما يتناسب مع شكل وجهك ، و مظهرك تمامًا إذا كان لديك وجه بيضاوي ، فأنت الأكثر حظًا على الإطلاق و فيما يلي نتناول أفضل تسريحات الشعر القصيرة المدرجة والتي يمكن أن تساعدك على تحسين مظهرك وتجعلك تبدو أنيقًة في شكلك و مظهرك :

قصة شعر قصير كيرلي مُدرًّج

تمنح هذه القصة وجهك مظهرًا شابًا ، وهي حديثة وبسيطة وناعمة ، تعتبر من أحدث القصات وقد استخدمه العديد من النجوم في مناسبات مختلفة ، غير إنها قصة خاصة جدًا وحديثة للغاية.

قصة شعر قصير مُدرّج مع الغُرَّة الجانبية الطويلة

تعطي هذه القصة مظهرًا ناعمًا وجميلًا ومميزًا ؛ حيث تقلل من عرض الوجه وبالتالي ، فإنه تعطيها النعومة و تأخذ هذه القصة شكلًا تدريجيًا من خصلات الشعر من أقصرها إلى أطولها من الأطراف الأمامية ، مع ترك باقي الشعر لأسفل على الرقبة ، واعتماد غرة جانبية تصل إلى ما بعد الخدين ، لإبراز ملامح الوجه بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضاً : موديلات تونيكات طويلة للمحجبات

قصة شعر قصير مُدرّج بأسلوب مُموَّج

ستضفي هذه القصة على وجهك البيضاوي شكلاً جميلاً ، حيث تتميز بحداثتها وتتناسب مع ألوان البشرة المختلفة ، سواء كانت سمراء أو بيضاء ، ويمكن للنساء ذوات الجبهة العريضة وضع غرة أمامية متوسطة الطول أو جانبية لتغطية الجبين و بالنسبة لأولئك الذين لديهم جبين صغير ، يجب ترك الشعر في حالته الطبيعية مع غرة جانبية طويلة لمزيد من الجاذبية.

أنواع قصات الشعر للوجه البيضاوي

يمكن أن تكون هناك قصات شعر لكل وجه ، ولكن عندما نعطي أنفسنا مظهرًا مختلفًا بقصة شعر جديدة ، فقد نعتقد أن وجهًا بيضاويًا يتوافق مع نوع معين من قصات الشعر ، ونخشى التجديد أو التغيير المفاجئ حتى نقوم بإفساد مظهرنا ، في حين أن يوجد أفكارًا لا حصر لها للأشخاص ذوي الوجه البيضاوي ، يمكن أن تجعلهم يظهرون أكثر جمالًا ،و فيما يلي أنواع من قصات الشعر القصيرة للوجوه البيضاوية ، والتي يمكنك أن تستلهم منها الأفكار المختلفة التي تناسبك:

  • شعر متوسط ​​الطول: طول هذا الشعر يلامس الكتفين ، ويكون تقريباً بنفس الطول الغرة الطويلة ، وله طبيعة متموجة تجعله خاليًا ، وتسمى هذه القصة أيضًا بلانت لوب ، وهي تعمل على تغطية جوانب الوجه بشعر منسدل.
  • شعر قصير متدرج: تقوم بقص شعرك على شكل أطوال متدرجة من الجبهة إلى الكتف ، بشرط أن يكون الشعر قصيرًا ولا يتعدى طول ملامسة الكتفين ، وهذه القصة مثالية لإعطاء كثافة للشعر ومنحها مظهرا جذابا.
  • الشعر القصير المقلوب أو المعكوس: تتمثل ميزة الشعر القصير في قدرته على تعديل مظهره بأكثر من أسلوب مختلف ، ويمكنك جعله مقلوبًا ليبدو مختلفًا ومتجددًا ، هكذا تقوم بعمل قصة بوب المقلوبة القصيرة ، والتي تعتمد على جعل الشعر قصير من الخلف وملامس للرقبة ، ثم يكون اطول قليلا من الامام بثلاثة سنتيمترات تقريبا ، فهو يلامس الذقن.
  • الشعر القصير جدًا: يمكنك اختيار قصة شعر تعتمد على إظهار وجهك بالكامل ، بحيث يتم تقصيره تمامًا من جمع الجوانب ، لتكون شبيهة بالصبي أو ما يعرف بـ Pixie.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي و صور لقصات شعر قصير للوجه البيضاوي و أنواع قصات الشعر للوجه البيضاوي.