موعد أول أيام عيد الأضحى 2023 في الإمارات ، كل عام وأنتم بخير أحبتنا المتابعين عبر موقع الجنينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات حيث يستعدو المسلمين في كافة أنحاء العالم وبالأخص الأمارات لاستقبال عيد الأضحى المبارك الذي يهل علينا متزامنا مع موسم الحج الأكبر ويوم عرفة

متى أول أيام عيد الأضحى في الأمارات

وفق للحسابات الفلكية في الإمارات العربية قد توقع رئيس جمعية الإمارات للفلك إبراهيم الجروان أن غرة شهر ذي الحجة ستكون يوم الخميس 30 يونيو حزيران الجاري وأن تكون وقفة عرفة يوم الجمعة 8 يوليو تموز وأول أيام عيد الأضحى المبارك ستكون يوم السبت 9 يوليو تموز .

وعليه فإن قرار مجلس الوزراء في 2019 بتحديد العطلات الرسمية في القطاع الحكومي لإجازة عيد الأضحى المبارك 2023 في الإمارات وقد منح القطاع الخاص عطلات رسمية  فإن من الممكن أن تبدأ إجازة عيد الأضحى لهذا العام يوم الجمعة 8 يوليو  تموز .

أيام عطلة عيد الأضحى 2023 في الإمارات

حيث يحتفل السملين في جميع العالم بقدوم أول أيام عيد الأضحى المبارك 2023  بالأضاحي وأيضا تعظيم الشعائر الإسلامية في إجازة العيد الممتدة على مدار أربع أيام متتالية وفق إجارة العيد الرسمية.

وفي الإمارات العربية فأن قرار مجلس الوزراء هو أن  أيام الإجازات الرسمية المتبقية للعام الجاري 2023 9 أيام و 4 منها  حيث يكون منها وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك أيضا يوم لرأس السنة الهجرية 1 محرم 1444 ويوم المولد النبوي الشريف 12 ربيع الأول 1444 .

موعد إنتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك 2023 في الإمارات

وبناء علي قرارات حكومة الإمارات بخصوص مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 ومن المتوقع أن تنتهي عطلة عيد الأضحى المبارك يوم الإثنين 12/ذي الحجة/1444 ومن ثم عودة الموظفون إلى أعمالهم يوم الثلاثاء 13/ذي الحجة/1444 وذلك بعد عيد الأضحى 2023 من الأعياد الرسمية والتي يحق لمختلف العاملين داخل الإمارات الحصول على إجازته.

متابعينا الكرام تقربوا إلى الله بأضحياتكم وأدخلوا الفرحة والسرور على قلوب أهلكم و المحيطين بكم وفي ختام مقالنا هذا عبر موقع الجنينة نكون قد تحدثنا عن أول أيام عيد الأضحى في الأمارات وكذلك بينا أيام عطلة عيد الأضحى فكل عام وانتم بألف خير، وعساكم من عواده.