من هو باسم العوادي المتحدث الرسمي للعراق ويكيبيديا، حيث يعتبر النائب العراقي عدي عوض من أبرز الشخصيات العراقية المشهورة والمعروفة والمهمة في دولة العراق، وهو سياسي يشتغل في مجلس النواب العراقي. في دولة العراق سنة 2018، حيث تم إصدار السياسي عدي عوض بعض الإجراءات التي عملت على إثارة الجدل حوله مؤخرًا. في هذا المقال سوف نتعرف على النائب عدي عوض وحياته السياسية وما بثه حتى يصبح حديث الاعلام العراقي في هذه الأوقات.

من هو باسم العوادي المتحدث الرسمي للعراق ويكيبيديا

يعتبر السياسي عدي عوض هو نائب عراقي في مجلس النواب الذي يعد هو ممثلا عن منطقة البصرة منذ سنة 2018. حيث اشترك في الانتخابات النيابية ونال من الحصول على 37 ألف صوت من الناخبين.

مما مكنه ام يكون نائبا في الطرف. يشتهر عدي عوض بحضوره الواسع في جلسات مجلس النواب، ويثير الجدل بشكل مستمر في وسائل الإعلام بسبب مواقفه المتنوعة، ويعتبر عدي عوض من أشهر الشخصيات السياسية في دولة العراق، وينال بشعبية واسعة في منطقة البصرة.

الموضوع الذي تم منحه الثقة المتكاملة وصوت له في الانتخابات حتى يكون ممثلهم الوحيد في مجلس الشعب، فإن أصحاب المدينة يحبونه كثيرًا لأنه موجود دائمًا.

إنه يعرض المشاكل التي تشتكي منها المدينة. حيث انها تشتكي والتحديات المتنوعة التي تواجهها، وتطالب بشكل مستمر الحكومة العراقية بإيجاد حلول للقضايا الملحة في المنطقة حتى يتمكن من تحسين وضعها.

سيرة النائب عدي عوض

يعتبر النائب عدي عوض اسمه الكامل عدي عوض كاظم صاحب الجنسية العراقية حيث انه نشأ ولد بمدينة البصرة سنة 1976 ويتراوح من العمر 46 عاما. حيث تم تخرجه من كلية الهندسة عربيه ولغته.

عضوا في لجنة البترول العراقية ونال من الحصول على بكالوريوس هندسة كهربائية وله وظائف سياسية كثيرة ومتنوعة ويعد شخصية عراقية مشهورة داخليا عراقيا وامتاز بالكثير من المواقف الصعبة الحرجة مع الحكومة العراقية، والسبب في ذلك نواقصها. باتجاه منطقة البصرة.

عدي عوض رئيس الجمهورية

يعتبر عدي عوض هاجم مدير الجمهورية واصفا إياه بأوصاف غير مناسبة، والسبب في ذلك رفض المدير صالح برهم تسمية مرشحين لكتلة عصائب أصحاب الحق.

التي تعد الجناح السياسي لعصائب أصحاب الحق، طالبا الاعتذار. المدير العراقي لما عمله عضوه عدي عوض، والاعتذار كان بشكل رسمي على لسان المتحدث بلقبه قيس الخزعلي.

الذي تم ذكره مسماه على ما حدث وأن ما تم فعله النائب عدي عوض لا يشكل إلا رأيه الشخصي وليس ذلك لا ارتباط له بموقف الحزب من جرائم رئيس الجمهورية.

وها نحن نصل إلى ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو باسم العوادي المتحدث الرسمي للعراق ويكيبيديا، الذي ذكرنا أبرز المعلومات المتعلقة حول النائب العراقي عوض الذي يمثل منطقة البصرة في مجلس النواب العراقي، وتحدثنا أيضا عن هجومه القوي اللفظي على رئيس الجمهورية صالح برهم لكن الأخير رفض الترشح، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.