من هو فراس حاطوم ويكيبيديا، فراس حاطوم، صحفي لبناني معروف، ساهم في عدد من المقالات على المستويين السياسي والصحفي، كما ناقش أسلوب حياة المواطن اللبناني العادي وكيف تؤثر كتاباته على الواقع السياسي والاجتماعي، إنه من أشهر النقاد المعروفين بلبنان، وهو يثير عددًا من المخاوف التي تجدها الجالية اللبنانية مقلقة، ومن خلال موقع شعللها سنتعرف على من هو فراس حاطوم ويكيبيديا.

من هو فراس حاطوم ويكيبيديا

فراس حاطوم صحفي يحمل الجنسية اللبنانية، يعمل في الصحافة والإعلام، يتولى مسؤوليات متنوعة على المستوى اللبناني بالإضافة إلى منصبه الحالي كمراسل في التحقيقات الصحفية، حاصل على درجة البكالوريوس في الإعلام والتوثيق، ومعروف في المجال الإعلامي، وعمل في قناة الجديد اللبنانية، وشغل منصب رئيس قسم التحقيقات.

 زوجة فراس حاطوم وأبنائه

تم زواج الإعلامية المعروفة نانسي السبع،  وهي  الصحفية المعروفة في المجتمع اللبناني، من الصحافي فراس حاطوم، وذلك في تاريخ 16 من شهر تشرين الأول / أكتوبر عام 2016م، بعد علاقة غرامية طويلة الأمد،  حيث بدأ العمل في قناة الجديد لأول مرة، ومعه طفلة تسمي سما،  وكان هناك العديد من الإعلاميين والصحفيين من القطاعين اللبناني والعربي قد حضر زواجه، وهو معروف بصداقاته العديدة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

ما هي ديانة فراس حاطوم

فراس حاطوم هو أحد الصحفيين المعروفين في الجالية اللبنانية الذي يدعم الطائفة الدرزية ويغطي الأحداث المحلية، لأن فراس حاطوم يخاطب قضايا تهم اللبنانيين، فهو يعطي الشخصية الكثير من المعجبين والجمهور المخلص. على الرغم من أن الأخبار لم تعلن عن عمره من خلال وسائل الإعلام، إلا أن التقديرات تشير إلى أن سنه يبلغ 40 عامًا، وهو معروف بالعديد من الأعمال الإعلامية المعروفة في لبنان.

نانسي السبع زوجة فراس حاطوم

نانسي السبع متزوجة من فراَس حاطوم، شخصية إعلامية معروفة في لبنان، بدأت حياتها المهنية في الإعلام عام 2007م، كانت مبدعة في كتابة التقارير الإعلامية، وعملت على مساعدة زوجها فراس في كتابة المقالات الصحفية، ووقفت إلى جانبه باستمرار في استوديو التصوير أثناء إجراء المقابلات، خاصة عندما تحدثت مع الرئيس الإيراني أحمدي نجاد، تتفوق في تدقيق وسائل الإعلام والوثائق وكذلك كتابة البيانات الصحفية.

كما أنها قامت بإثارة الجدل في الشارع اللبناني بعدما قامت بنشر تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، وقالت في هذه التغريده: والدي شيعي، وأمي مارونية، وزوجي درزي، وأخي كاثوليكي، وأختي مارونية متزوجة من روماني، وأختي الثانية مارونية متزوجة من بروتستانت بريطاني، أخي متزوج من مغربي سني، وشقيقي الثالث متزوج من أردنية سنية، نحن ستة أولاد ومنتشرين بلبنان والخارج، ومهما حطيتو متاريس رح نهزمكن”.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هو فراَس حاطوم ويكيبيديا، كما و نكون وضحنا  زوجة فراَس حاطوم وأبنائه، وما هي ديانة فراَس حاطوم، ونانسي السبع زوجة فراَس حاطوم.