من هي الطالبة المقتولة في جريمة المنصورة ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء الوطن العربي، و في جمهورية مصر العربية عن هوية الطالبة التي قتلت اليوم في محيط جامعة المنصورة، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر تعرض طالبة مصرية للقتل من شخص مهجول أثناء تواجدها في محيط الجامعة ، و لمعرفة من هي الطالبة المقتولة في جريمة المنصورة ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

جريمة المنصورة

من هي الطالبة المقتولة في جريمة المنصورة ،ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، و في جمهورية مصر العربية ، بخبر تعرض طالبة مصرية للقتل بطريقة وحشية جدا من قبل شخص مجهول الهوية، و ذلك أثناء تواجدها في محيط جامعة المنصورة .

  • أعلنت السلطات الأمنية المصرية عن مقتل طالبة جامعية في صباح يوم الاثنين الموافق لتاريخ العشرين من شهر يونيو / حزيران من العام 2023 م .
  • حيث تداول عدد كبير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، فيديو يظهر لحظة تعدي شخص مجهول على الطالبة ، و ذلك أثنا تواجدها أمام جامعة المنصورة .
  • تعرضت الفتاة للقتل بطريقة وحشية جدا .
  • فارقت الطالبة الحياة أمام أعين المارة ، حيث تمكن أحد المارة بالإمساك بالمجرم قبل أن يتمكن من الفرار.

اقرأ أيضا :من هو القاتل في جريمة جامعة المنصورة وما سبب ذبح زميلته

تفاصيل جريمة المنصورة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن تفاصيل مقتل طالبة جامعية ، أمام جامعة المنصورة على يد أحد الأشخاص، و فينا يلي سنقوم بتوضيح هذه التفاصيل ، و هي كما يلي :

  • استنادا لما قاله أحد الشهود ، أن القاتل قد نزل من احدى سيارات الأجرة .
  • توجه القاتل خلف الضحية ، ثم قام بتسديد العديد من الطعنات لها.
  • سقطت الضحية أرضا ، ثم قام القاتل بذبحها أمام أعين الناس .
  • حاول العديد من الأشخاص تقديم المساعدة للفتاة ، لكن لم ينجح أحد في ذلك.

تصريح السلطات حول جريمة المنصورة

لم تقم السلطات الأمنية حتى هذه اللحظة بالإعلان بشكل رسمي عن اسم الفتاة المقتولة ، أو عن اسم الشاب الذي قام بقتلها ، كما و لم تقم بالإعلان عن أية تفاصيل حول هذه الجريمة ، أو ما هو السبب الذي دفع القاتل لارتكاب هذه الجريمة .و لكن بحسب التحريات قيل أن السبب الذي دفع القاتل لارتكاب هذه الجريمة ، هو حدوث خلاف بسيط بينه و بين الضحية في الميكروباص.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان من من هي الطالبة المقتولة في جريمة المنصورة.