نتائج الثانوية العامة 2023: رابط تحميل الملف الكامل ، نحن على أعتاب الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين ، و ذلك يوم السبت 30/تموز/2023 ، كما و بدأ طلاب و طالبات الثانوية العامة و أهلهم يشعرون بحالة من القلق و التي تكثر مع قرب الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 في قطاع غزة والضفة الغربية بفلسطين ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم نتائج الثانوية العامة 2023: رابط تحميل الملف الكامل .

نتائج الثانوية العامة 2023: رابط تحميل الملف الكامل

حيث يقوم موقع نتائج توجيهي 2023 بنشر نتائج الثانوية العامة ، و ذلك يوم السبت المقبل بتاريخ30/تموز/2023 ، وهذا الموقع هو  الخاص بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، حيث سيتم الإعلان عن النتائج للمحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية والقدس وكافة المدارس الفلسطينية في جميع اقطار الوطن .

كما و تقدم إلى اختبارات الثانوية العامة أكثر من 87 ألف طالب وطالبة ، يوم الثلاثاء 14 يونيو لعام 2023، و ذلك لتقديم امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023 في كل محافظات قطاع غزة و الضفة الغربية ، و القدس والمدارس الفلسطينية في الخارج ، منهم 39 ألف ذكورا، و48 ألف إناثا، موزعين على 729 قاعة.

كما و تقدم لامتحانات الفرع العلمي 23.271 طالب وطالب ، فيما تقدم للفرع الأدبي 65.173 ، و لفرع ريادة الأعمال 4123، والشرعي نحو 1418.

أما الأفرع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي ، و الفندقي ، و الاقتصاد المنزلي وصل عدد الطلبة إلى حوالي 3146 طالباً ، أكثرهم من الفرع الصناعي فبلغ عددهم 1783 طالب وطالبة.

حيث أن الإعلان عن نتائج الثانوية سيكون من خلال بيان صحفي يوضح نسبة النجاح العامة و أيضاً أسماء العشرة الأوائل ، كما  و سيبث بشكل مباشر ، و أيضاً سيكون هناك رسائل مجانية من خلال شبكات الاتصالات و من خلال موقع الوزارة لكافة المشتركين ، أما بالنسبة  بموضوع الإكمال سيكون في 8 من أغسطس القادم  لمن يرسب في أربعة مباحث.

رابط تحميل الملف الكامل

أعلنت وزارة التربية و التعليم عن أن النتائج ستكون جاهزة يوم السبت الموافق 30/تموز/2023 ، كما و أتاحت وزارة التربية و التعليم عبر موقعها الرسمي الحصول على النتائج من خلال الرابط التالي “من هنا ” ، و الحصول على النتائج من خلال رم الجلوس أو اسم الطالب ، كما و أشارت المصادر المقربة من وزارة التربية و التعليم أن النتائج هذه السنة مبشرة و نسبة النجاح عالية جداً ، و بمجرد إصدار نتيجة الثانوية العامة في فلسطين يرغب كافة الطلاب في تنزيل نتائج الثانوية العامة 2023 ، لبرنامج إكسل ، للاطلاع على النتائج سنعرضها لكم من خلال الموقع .

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 ، حيث قدمت وزارة التربية والتعليم في فلسطين رابط مباشر خاص بالوزارة عن طريقه ، كما و يمكن عن طريق هذا الرابط معرفة نتيجة التوجيهي بكل سهولة ، فيستطيع الطالب معرفة النتيجة من خلاله ، وللدخول الى رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنا.

رابط تحميل وتنزيل تطبيق جوال 2023 للاشتراك بخدمة نتائج الثانوية العامة التوجيهي .. تحميل تطبيق حسابي جوال لخدمة التوجيهي

يبحث الكثير من الطلبة عن رابط تحميل وتنزيل تطبيق جوال 2023 للاشتراك بخدمة نتائج الثانوية العامة التوجيهي ، و سنعرض لكم تحميل تطبيق حسابي جوال لخدمة التوجيهي ، و الجدير بالذكر من المقرر ان تكون النتائج صباح يوم السبت المقبل حيث لا يزال الكثير من الطلبة يبحث عن الانترنت لا سيما على جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط تحميل تطبيق جوال 2023 ، يجب الضغط على الرابط “من هنا“.

كما و يستطيع الطالب معرفة النتائج و الاستعلام عن النتيجة عن طريق الاسم من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، يجب الذهاب إلى هذه البوابة اضغط هنا.

فحص نتيجة الثانية العامة من خلال تطبيق النتائج

يمكن للطلا الثانية العامة معرفة النتائج فور صدورها من خلال الاشتراك في تطبيق توجيهي جوال ، من جوال و الطريقة على النحو التالي :

  • أولاً يجب تثبيت تطبيق توجيهي جوال على الهاتف .
  • قم بتثبيت التطبيق لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط “من هنا”.
  • و قم بتثبيت البرنامج لأجهزة أبل من خلال الأب ستور.
  • تحديد مكان إقامة الطالب و السنة الدراسية .
  • أدخل رقم جلوس الطالب في الخانة المحددة .
  • سيتم إبلاغ الطالب بالنتيجة فور إصدارها ، من خلال إرسال رسالة .

نتائج الثانوية العامة التوجيهي عبر الرسائل القصيرة

كما و أعلنت وزارة التربية و التعليم عن أن النتائج ستكون جاهزة يوم السبت الموافق 30/تموز/2023 ، كما و أتاحت وزارة التربية و التعليم عبر الرسائل القصيرة ، و يجب اتباع الخطوات التالية :

  • أرسل الرمز W ، أو الرمز G  ، للطلاب في غزة .
  • اترك مسافة بعد الرمز ، ثم اكتب رقم الطالب.
  • أرسل الرسالة إلى 37021.
  • سيتم استلام الرسالة فور صدورها .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم نتائج الثانوية العامة 2023: رابط تحميل الملف الكامل ، حيث يقوم موقع نتائج توجيهي 2023 بنشر نتائج الثانوية العامة ، و ذلك يوم السبت المقبل بتاريخ30/تموز/2023 ، و هذا الموقع هو  الخاص بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، كما و تقدم إلى اختبارات الثانوية العامة أكثر من 87 ألف طالب وطالبة ، يوم الثلاثاء 14 يونيو لعام 2023، و ذلك لتقديم امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023 في كل محافظات قطاع غزة والضفة الغربية و القدس و المدارس الفلسطينية في الخارج ، منهم 39 ألف ذكوراً ، و 48 ألف إناثاً ، موزعين على 729 قاعة.