فيديو.. خنق طفليها حتى الموت في الأردن ، انتشر خبر جريمة بشعه كشفت عنها مديريه الامن العام في الأردن حيث تمثلت هذه الجريمة بقيام أم بخنق طفليها البالغين من العمر ثمانية وستة سنوات حتى الموت وانتشر هذا الخبر في مختلف انحاء الأردن والوطن العربي سنتحدث عن ابرز التفاصيل والمعلومات عن هذه الجريمة من خلال موقع الجنينة ونبين لكم كافه التفاصيل.

تفاصيل جريمة خنق أم طفليها حتى الموت

يبحث الكثير من الأردنيين في التعرف على احداث الجريمة التي حدثت صباح يوم الجمعة عن قيام ام بخنق طفل لها حتى الموت في العاصمة عمان وأكدت مديريه الامن العام في الأردن بقياده الناطق الإعلامي عامر السلطاوي في بيان له اليوم حول قيام ام بخنق طفليها البالغين من العمر ست سنوات والطفلة ثمان سنوات وان الشرطة تحركت الى المكان وتم الضبط على الزوجه ونقل الجثتين الى الطب الشرعي من اجل تفحصهما وتأكيد هذه الجريمة وتحديد سبب الوفاه ومعرفه كافه الملابسات واحالتها للقضاء وقد اكد الناطق باسم المديرية بان التحقيقات جاريه الى الان من اجل تحديد سبب الوفاه.

ضبط سيدة أقدمت على خنق طفليها

لقد انتشر خبر مقتل طفلين على يد السيدة اردنيه وقامت بقتلهما خنقا وهما طفل يبلغ من العمر ست سنوات وطفله تبلغ من العمر ثمانية سنوات وطننا التحرش الى المكالمة من قبل المديرية العامة وضبط الزوجة ونقل الجثتين الى الطب الشرعي وفتح تحقيق في هذا الحادث والجليل بالذكر بان المجتمع الأردني شهد الكثير من الجرائم في الآونة الأخيرة وعددا من الجرائم البشعة التي حدثت في الأردن وكان اخرها مقتل الطالبة في جامعه العلوم التطبيقية على يد شاب خارج الجامعة وقد شهد الضجة اعلاميه كبيره والكثير من الجرائم التي يخلفها المجتمع.

  • يمكنكم مشاهده تفاصيل قتل ام لطفليها في الأردن من خلال متابعة الفيديو على اليوتيوب

جريمة مروعه تهز الأردن

هنالك الكثير من الجرائم التي حدثت وشهدها المجتمع الأردني في الفترة الأخيرة وكان اخرها ضبط سيده تقدم على قتل طفليها الاثنين وهما طفل يبلغ من العمر سته سنوات وطفله تبلغ من العمر ثمانية سنوات حيث قامت بخنقهم حتى الموت وحسب ما أوردت وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان الشرطة قامت باعتقال الجانية وفتحت تحقيقا من اجل الوصول الى ملابسات الجريمة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتحدثنا عن مجموعه من المعلومات عن الجرائم التي حدثت في الأردن وعن قيام امراه اردنيه شرق العاصمة عمان بخنقة طفليها الموحدين. فيديو.. خنق طفليها حتى الموت في الأردن