تفاصيل وفاة عائلة سعودية في جورجيا ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد وفاة عائلة سعودية في جورجيا ، و هذا تسبب في حالة من الحزن في الشارع السعودي ، حيث كانت العائلة في رحلة سياحية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل وفاة عائلة سعودية في جورجيا .

تفاصيل وفاة عائلة سعودية في جورجيا

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد وفاة عائلة سعودية في جورجيا ، و هذا تسبب في حالة من الحزن في الشارع السعودي ، حيث كانت العائلة في رحلة سياحية إلى جورجيا ، حيث تعرضت العائلة إلى حادث سير مروع طريق كروبوليتي ، الذي يقع في أول مدينة باتومي ، و هذا الحادث تسبب في وفاة الأم ، و إصابة الأب وحالته حرجة حتى اللحظة .

حيث أصيبت ابنتهم الآخرى “سمو” البالغة من العمر 5 سنوات بجروح خطيرة ، وهي تنام في العناية المركزة في أحد مستشفيات باتومي ، بعد أن خضعت لعملية جراحية ، ليتم نقلها من مستشفى باتومي للأطفال إلى مستشفى كوتايسي المركزي للحصول على علاج أفضل ، حيث لا تزال في العناية المركزة ولم تتم زيارتها.

تفاصيل مأساة أسرة سعودية تعرضت لحادث مروري في جورجيا

حدث هذا الحادث في جورجيا ، كما و أعلنت الجهات الرسمية من المملكة العربية السعودية و الممثلة لها في جورجيا في اتخاذ عدد من الإجراءات التي أكدت حرص لجهات المسؤولية في متابعة الحادث ، حيث تم الإعلان عن نجاة الأبناء ووفاة الأم .

حيث أن العائلة فهي من القصيم في المملكة العربية السعودية ، حيث ذهبت برفقة عائلته في رحلة سياحية إلى جورجيا ، حيث أن الأب يعمل في دولة الكويت المجاورة ، وهي عائلة مؤلفة من سبعة أشخاص ، قامت الجهات الرسمية في اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الأم المتوفاة والإشراف على حالة الأب والأبناء لحين استرداد صحتهم بالكامل ، و ذلك بعد سماع الحادث .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل وفاة عائلة سعودية في جورجيا ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد وفاة عائلة سعودية في جورجيا ، و هذا تسبب في حالة من الحزن في الشارع السعودي ، حيث كانت العائلة في رحلة سياحية إلى جورجيا ، حيث تعرضت العائلة إلى حادث سير مروع طريق كروبوليتي ، الذي يقع في أول مدينة باتومي ، و هذا الحادث تسبب في وفاة الأم ، و إصابة الأب وحالته حرجة حتى اللحظة .