من هو محمد بودريقة ويكيبيديا ، مرحبًا بكم في مقال مقال جديد و سنتعرف على شخصية في الاتحاد الكروي المغربي ، و تم توليته على اتحاد كرة رأس الرجاء و عبر الجنينة سنتعرف على الحياة المهنية و الشخصية لـ بورديقة

من هو محمد بودريقة ويكيبيديا

رجل أعمال مغربي ، و هو رئيس نادي الرجاء الرياضي في عام 2012 م ، من مواليد الدار البيضاء في المغرب العربي لعام 1983 م ، يبلغ من العمر 39 عام ، نجح النادي برئاسته في الحصول على عدة ألقاب و كان اللقب الأبرز من بينها وصول نادي المغرب إلى نهائي كأس العالم في الأندية عام 2013 بكرة القدم.

حصل نادي رأس الرجاء معه على لقب الدوري الاحترافي و نال الدرع الخاص به ، و كأس شمال أفريقيا الأندية البطلة ، و كان قد استضافه المغرب العربي.

من هي زوجة محمد بورديقة

رجل الأعمال المغربي و الرئيس الحالي لنادي الرجاء الرياضي في المغرب العربي متزوج من سيدة جنسيتها لبنانية ، و رزق منها بثلاث أبناء و هم مريم ، و آدم و عبد العلي.

يذكر أن محمد يتبع لنظام و حزب التجمع الوطني للأحرار في دائرة رأس الفداء و العمل الرئيسي له هو ريادة الأعمال.

نادي الرجاء الرياضي

الجمعية الرياضية في نادي الرجاء الرياضي و تم تأسيسه في الدار البيضاء بدولة المغرب ، بعام 1949 م ، على يد أعضاء نقابة المغاربة بدرب السلطان ، و أكثر ما يميز هذا الناظي انه دائما متصدر في البطولة الوطنية المغربية بالإضافة إلى الجيش الملكي و الوداد الرياضي.

منذ تأسيس النادي في عام 1955م ،و أغلب مباريات النادي يتم لعبها على أرضية ملعب محمد الخامس ، و الرئيس الحالي للنادي هو عزيز البدراوي  و المدرب للنادي منذر الكبير و اكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي عبد المجيد الظلمي ، بلغت عدد مشاركاته 568 مباراة ، فيما هداف النادي صلاح الدين بصير برصيد أهداف 147 هدف.

الألقاب و الأوسمة الحاصل عليها نادي الرجاء

يعد من اقوى الاندية في التاريخ الكروي المغربي منذ تأسيسه و حصل على العديد من الدوريات و الكؤوس و هي على النحو التالي :

  • الدوري المغربي : 12 مرة
  • دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات.
  • كأس العرش 8 مرات
  • كأس الكونفدرالية الافريقية مرتان.
  • كأس السوبر و الاتحاد الإفريقي.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو محمد بودريقة ويكيبيديا و تعرفنا على الرئيس السابق للنادي و زوجته و أبرز المعلومات عن نادي الرجاء الرياضي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.