من هو قاتل اشرف طلفاح الفنان الاردني في مصر ، استيقظ الجمهور الأردني و المصري على خبر أليم بوفاة الفنان الأردني في مدينة القاهرة جراء الاعتداء عليه من قبل مجموعة أشخاص و أدخل على اثرها المستشفى لأصابته بنزيف حاد في الدماغ و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل وفاة أشرف طلفاح

وفاة أشرف طلفاح الفنان الأردني

قامت الجهات الرسمية في جمهورية مصر بالإعلان عن وفاة الفنان أشرف طلفاح و ذلك بعد الاعتداء عليه و تلقيه ضربة حادة على رأسه تسببت له بنزيف في الدماغ و دخل غيبوبة و من ثم توفي اليوم 14 من نوفمبر 2023 م.

تلقت الخارجية الأردنية الخبر الأليم ببالغ الأسى و الحزن بشكل مفجع و قالت بأنها تتابع تفاصيل الخبر حتى الوقوف على ملابسات الحادث المخيف ،و أنها على اتصال بشكل حثيث و مباشر مع السفارة المصرية و ستقوم بتوفير المعلومات الكافية للسفارة الأردنية.

من هو قاتل اشرف طلفاح الفنان الاردني في مصر

صرح السفير الأردني في مصر سنان المجالي لصحيفة العربية نت بأن هنالك تعامل مستمرو حثيث من أجل الوقوف على الظروف و الأحداث التي أدت لمقتل الفنان أشرف طلفاح ، و قامت السفارة بإرسال مندوب للمستشفى لمعرفة التفاصيل و الذين يقفون وراء عملية القتل.

صرحت السلطات المصرية الأمنية بأن قضية مقتل الفنان اشرف طلفاح قد التحقيق حيث أنه أدخل احدى المستشفيات المصرية أمس السبت و توفي اليوم الأحد بسبب النزيف المستمر و تم نقله إلى العناية المركزة مع فريق طبي متخصص من السفارة الأردنية.

 من هو الفنان أشرف طلفاح

فنان و ممثل أردني مسرحي ، تخرج من جامعة اليرموك بتخصص التمثيل و الإخراج في عام 1997م ، كانت بدياته الفنية في عام 2006 م ، و كان له العديد من الأدوار التمثيلية بجانب الإخراج و من أبرز الأعمال التي شارك فيها الفنان الأردني :

  • الأمين و المأمون.
  • رأس غليص.
  • دعاة على أبواب جهنم.
  • الحسن و الحسين .
  • الرحيل

حيث توفي المخرج و الفنان الأردني اليوم جراء الاعتداء عليه من قبل أشخاص و قامت السلطات المصرية بفتح تحقيق في الحادث ، و تواصلت معها السفارة الأردنية للوقوف على منفذ الجريمة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو قاتل اشرف طلفاح الفنان الاردني في مصر و تعرفنا على وفاة الفنان و تفاصيل الجريمة التي تعرض لها و التحقيقات الجارية و تعرفنا على سيرة الفنان أشرف طلفاح و الأعمال التي شارك فيها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.