من هو المبتعث السعودي الوليد الغريبي ويكيبيديا ، انتشر اسم الطالب السعودي بشكل كبير ، بعد ارتباط اسمه بحادث القتل التي تعرض لها في ولاية فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا ، و عبر الجنينة سنتعرف على الطالب و سبي تعرضه للقتل و من هو قاتل المبتعث السعودي.

من هو المبتعث السعودي الوليد الغريبي ويكيبيديا

طالب سعودي ، كان مبتعث في فيلادلفيا ، و من مواليد عام 1997 م في المملكة العربية السعودية ، و هو يبلغ من العمر 25عام ، كان على وشك أن ينهي مسيرته التعليمية و يعود إلى أرض الوطن ، لكن قدره كان بأن يعود جثة هامدة ، حيث أنه تعرف لحادثة قتل على يد فتاة أمريكية تبلغ من العمر 19 عام ،و هي نيكول ماري.

حقيقة وفاة المبتعث السعودي الوليد الغريبي

لقي الطالب السعودي الوليد مصرعه اليوم على يد فتاة أمريكية في مدينة جورجيا ، حيث كان يتجهز للعودة إلى أرض الوطن و عائلته بعد انهاء مرحلته التعليمية ، حيث تلقى عدة طعنات في رقبته من قبل هذه الفتاة و هو في محاولة للدفاع عن نفسه من عملية السطو التي تعرض لها.

من جهة أخرى ، أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية عن مقتل الطالب السعودي اليوم الخميس 26 يناير 2023 ، على يد فتاة أمريكية ، فيما ان الحادثة كانت منذ يوم الاثنين في الطابق رقم 300 في شارع هانسبيري.

على الناحية الاخرى وضعت شرطة فلادلفيا مبلغ 20 ألف دولار مقابل الحصول على معلومات عن مكان وجود هذه السيدة أو اية معلومات توصل إلى خيط في هذه القضية و أشارت إلى وجود الاتصال بوحدة جرائم القتل للحصول على معلومات عن هذه الهاربة.

تفاصيل وفاة السعودي الوليد الغريبي

قالت شرطة مدينة جورجيا بأنها تلقت اتصال من شاب و ذلك قبل الظهر ، و هو يسكن في بناية في الطابق الثالث في شارع هانسبيري ، و كان المسعفين قد اعلنوا عن وفاته في تمام الساعة 11.55 ظهر يوم الاثنين ، فيما من جهتها كشف الشرطة على أن أصابع الاتهام موجهة لسيدة و أنها تمتلك في حيازتها أدوات اجرامية من أجل السرقة و السطو.

وقد لاذت بالفرار بعد القيام بالجريمة و استقلت سيارة كيا سورينتو 2017 و هي سوداء اللون و على السيارة علامة جورجيا.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو المبتعث السعودي الوليد الغريبي ويكيبيديا، تعرفنا على حادثة المبتعث السعودي و جريمة القتل التي تعرض لها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.