نقدم لكم موضوع بعنوان قائمه أسماء المصنفين بالإرهاب في السعودية اليوم , حيث قامت رئاسة امن الدولة في المملكة العربية السعودية بالاعلان قبل قليل عن قائمة ارهاب تضمنت اسماء وشركات ومؤسسات معادية للمملكة العربية السعودية ومتوردة باعمال غير قانوانية ويسرنا في موقع الجنينة ان نضع بين ايديكم اسماء المصنفين بالارهاب في السعودية .

قائمه أسماء المصنفين بالإرهاب في السعودية

نشرت رئاسة امن الدولة اليوم قائمة بأسماء الأشخاص والمؤسسات التي وضعتها ضمن قائمة الإرهاب ويسرنا ان ننقل لكم ونوضح لكم الأسماء والمؤسسات التي تضمنتهم هذه القائمة وهي كالتالي :

قائمة الافراد :

  1. المدعو / علي قصير، لبناني الجنسية.
  2. المدعو / مقداد أميني، إيراني الجنسية.
  3. المدعو / مرتضى ميناي هاشمي، إيراني الجنسية ، لارتباطهم بفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، وتنظيم “حزب الله” الإرهابي.
  4. المدعو / عصمت الله خلوزي، أفغاني الجنسية. لارتباطه بتنظيم “داعش” الإرهابي في خراسان.
  5. المدعو / علاء خنفورة، سوري الجنسية. لارتباطه بتنظيم “داعش” الإرهابي.
  6. المدعو / عبدالرحمن آدو موسى، نيجيري الجنسية.
  7. المدعو / صاليحو يوسف آدمو، نيجيري الجنسية.
  8. المدعو / بشير علي يوسف، نيجيري الجنسية.
  9. المدعو / محمد إبراهيم عيسى، نيجيري الجنسية.
  10. المدعو / إبراهيم علي الحسن، نيجيري الجنسية.
  11. المدعو / سوراجوا أبو بكر محمد، نيجيري الجنسية. لقيامهم بإنشاء خلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تابعة لتنظيم “بوكو حرام” الإرهابي، لجمع الأموال وتقديم المساعدة المالية لأعضاء التنظيم في دولة نيجيريا.
  12. المدعو / براء القاطرجي، سوري الجنسية. 13 ) المدعو / حسام بن رشدي القاطرجي، سوري الجنسية. مؤسسا شركة (القاطرجي) التي قامت بتسهيل تجارة الوقود لتنظيم “داعش” الإرهابي، والتعاون مع التنظيمات الإرهابية مثل الحرس الثوري الإيراني.

قائمة المؤسسات التي وضعت تحت قائمة الإرهاب السعودية

  • شركة القاطرجي. قيام شركة (القاطرجي) بتسهيل تجارة الوقود لتنظيم “داعش” الإرهابي، والتعاون مع التنظيمات الإرهابية مثل الحرس الثوري الإيراني.
  • ميليشيا سرايا الأشتر.
  • ميليشيا سرايا المختار. ميليشيات إرهابية مقرها مملكة البحرين، وتدعمها إيران، وتتلقى الدعم المالي والعسكري واللوجستي من الحرس الثوري الإيراني.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ إنشاء مركز مكافحة تمويل الإرهاب عام 2017 ، نسق المركز ست مراحل من التصنيف المشترك ، بالإضافة إلى التصنيف الحالي ، للتصنيف المشترك للأفراد والكيانات الإرهابية عالميًا (82). القاعدة والحرس الثوري الإيراني وحزب الله.

عقوبة من يتعامل مع الاسماء في قائمة الارهاب السعودية

يُحظر أيضًا على المؤسسات المالية والمهن والشركات غير المالية المحددة وجميع الأشخاص الاعتباريين والطبيعيين الانخراط في أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة معهم لمصلحتهم أو نيابة عنهم ، وستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من لهم علاقة ، مع الأفراد أو الكيانات المذكورة أعلاه.

ما هي رئاسة أمن الدولة

جهاز الأمن الوطني هو جهاز سيادي للأمن والاستخبارات للمملكة العربية السعودية ، تأسس بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتاريخ 20 يوليو 2017 ، بالتعاون مع مجلس الوزراء المتحد ، والمعني بكافة الأمور المتعلقة بالشؤون الوطنية. تتعاون المديرية العامة للمباحث ، وقوات الأمن الخاصة ، وقوة الاستجابة الخاصة ، والمديرية العامة للطيران الأمني ​​، والشؤون الفنية ، والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني مع بعضها البعض لتوفير الدعم اللازم ، بما في ذلك الدعم في الموقع. الرئيس الحالي لمكتب الأمن الوطني هو السيد عبد العزيز محمد الهويريني ، رئيس الأمن القومي وعضو لجنة الشؤون السياسية والأمنية.

 

في نهاية مقالنا عن قائمه أسماء المصنفين بالإرهاب في السعودية اليوم نكون قد وضعنا بين ايديك قائمة أسماء المتهمين بالإرهاب ضمن قائمة الإرهاب السعودية كما وضعنا بين ايديكم قائمة المؤسسات التي ادرجتها المملكة ضمن قائمة الإرهاب متمنين لكم دوام الصحة والعافية .