كم سعر تويوتا راش 2023 فل كامل، حيث تعد سيارة تويوتا راش 2023 واحدة من أكثر وأبرز السيارات مبيعاً في دول العالم، ولها خاصيات ومزايا متنوعة وعديدة ومختلفة، وأسعار كثيرة نظراً لتنوع الخاصيات التي تمتلكها السيارة، حيث سوف نتحدث سوف يتمّ تقديم تفاصيل عن السيارة، كما سوف يتم التعريف في سيارة راش تويوتا لسنة 2023 ميلادي كم ثمنها من خلال مقالنا هذا عبر موقعنا موقع الجنينة خلال الاسطر الاتية.

سيارة تويوتا راش

سيارة تويوتا راش والمشهورة كذلك في اسم Daihatsu Terios وهي تعتبر سيارة من الطراز الذي يعد رياضي لها استعمالات كثيرة، تم إصدار أوّل نسخة من السيّارة في سنة 1997 ميلادي وذلك كان من قبل الشركة التي تعتبر يابانية التي تعتبر مختصة في ان يتم تصنيع السيارات دايهاتسو، وتعد من واحد من احدى اكثر السيارات طلباً وكذلك اكثر بيع منذ ان تم عمل إلى وقتنا هذا.

تعتبر فريدة ومميزة سيارة تويوتا راش سنة 2023 في وجود محرّك في سعة تعتبر 1.5 لتر، وكذلك تعتبر المحرك له أربع أسطوانات تقوم في انتاج عنه قوة 103 حصان وكذلك عزم الدوران يصل إلى 136 تيوتن متر، تقوم في استهلاك كل من السيارة لتر واحد في كل 16.3 كيلو متر تقوم في إقناعه، ولها خزان وقود يقوم في اتساع ل 45 لتر من الوقود، والوقود المستعمل  في كل من سيارة تويوتا راش هو يعتبر البنزين.

في سعر يكون بدايته من 410,000 ج م، تقوم في منافسة تويوتا راش مع منافسين مشهورين، تعتبر متوفرة سيارة التي تعتبر متوفرةCrossover هذه في 2 نسخها ، حيث تعتبر مباعة أغلى في كل من نسخها في سعر 430,000 ج م.

يعتبر متوفر راش لمشترين السيارة الحديثة تعتبر 1.5-cc. معروفة تويوتا راش في كل من الموثوقية، وتأتينا مزودة بخصائص مثال على ذلك ، أضواء تعتبر نهارية مصابيح LED, وكذلك ضوء في الصندوق الذي يعتبر خلفي وكذلك مقبس 12V أمامي فقط وكذلك ABS يعتبر نظام الفرامل التي تعتبر مانعة للإنغلاق

كم سعر تويوتا راش 2023 فل كامل

يوجد الكثير من الأنواع من سيارة تويوتا راش لسنة 2023 ميلادي في مواصفات متنوعة قليلاً عن بعضها البعض، وسوف يتمّ ورد سعر السيارة على حسب الطراز فيما يلي :

النوع السعر في المملكة العربيّة السعوديّة
تويوتا راش STD 2023 73255 ريال سعودي.
تويوتا راش GL 2023 79005 ريال سعودي.

أنظمة سلامة سيارة تويوتا راش 2023

يوجد في سيارة تويوتا راش سنة 2023 ميلادي عدد هائل من الأنظمة تعتبر مخصصة من السلامة، سوف يتم عرضها فيما يلي :

  • يعتبر نظام VSC لكل من التحكم في ثبات السيارة ومصابير الخطر الإلكترونيّة.
  • مستشعرات القرب الخلفيّة، علاوة إلى كاميرا تعتبر خلفية لكل من المساعدة في التحكم في محيط السيارة وكذلك ركنها.
  • وكذلك نظام ABS الفرامل التي تعتبر مانعة لكل من الانغلاق التي تقوم في المساعدة على إيقاف السيارة في شكل آمن.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان كم سعر تويوتا راش 2023 فل كامل، الذي تحدثنا من خلاله عن ابرز المعلومات التي تخص سيارة تويوتا راش ،نتمنى ان ينال اعجابكم.