من هو زوج فتاة الاستوب السودانية: ضجت مواقع السوشيال ميديا وصفحات الانترنت في الساعات الأخيرة حول فتاة الاستوب السودانية والتي أثارت الجدل بشكل واسع عبر منصات التواصل حيث شكل خبر زواجها صدمة كبيرة لدى الجميع كما وقد انتشرت صورتها وهي تردتي بدلة الزفاف حيث ان فتاة الاستوب قد قامت منذ فترة برفع إشارة كتبت عليها  ” عايزة عريس وأرغب في الزواج وأقبل التعدد” وقد شكلت صورتها جدل كبير ومن خلال هذا المقال عبر موقع الحنينة سنتعرف على فتاة الاستوب ومن هو زوجها.

من هي فتاة الاستوب السودانية

هي المهندسة إسلام المعروفة باسم فتاة الاستوب السودانية ولدت في السودان وتحمل الجنسية السودانية عزباء انتشر لها صور على مواقع السوشيال ميديا وهي تحمل لافتة مكتوب عليها أريد الزواج وأرغب بالتعدد ومن هنا بدأ النشطاء بين مؤيد ومعارض لهذا الفعل وغرد بعض المعارضين بأن سبب اعتراضه هو أن الشعب السوداني شعب محافظ وله عاداته وتقاليده حيث لا يمكن عرض الزواج بهذ الطريقة ومن المؤيدن لهذا العرض قالوا بأن غرضها شريف في ظل الوضع الاقتصادي السيئ وامتناع الشباب عن الزواج.

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية

تزوجت فتاة الاستوب السودانية من محمد النور وهو يحمل الجنسية السودانية وزواجهما أثار الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وتسائل العديد من الناس عن هوية زوج إسلام محمد التي تشتهر كثيراً بإسم فتاة الاستوب السودانية وتناقلت الكثير من المواقع فيديوهات من حفل زواجها الذي تسبب بضجة لمخالفته العديد العادات والتقاليد بالنسبة لدولة السودان المحافظة ولكن أكدت على أنها لم تفعل شيئ خاطئاً وهذا لم يكن كما تناقلته المواقع الإلكترونية.

من أحيا فرح فتاة الاستوب السودانية

تسائل الكثير من المغردين في موقع تويتر عن هوية الفنان الذي قما بإحياء حفل زواج إسلام محمد التي تشتهر كثيراً بإسم فتاة الاستوب السودانية من محمد النور السوداني.

  • تناقلت العديد من المواقع والصحف السودانية خبر يفيد بأن كمال ترباس قام بإحياء فرح إسلام محمد المعروفة بإسم فتاة الاستوب السودانية  من محمد النور.
  • هو فنان سوداني معروف جدا عربياً وخاصةً في السودان.
  • علماً إلى أنه قام بإحياء الحفل مجاناً بدون أي رسوم.

تفاعل المغردين مع فيديوهات الزواج

تفاعل الكثير من النشطاء في مواقع السوشيال ميديا مع فيديوهات التي انتشرت من حفل زواج إسلام محمد من السوداني محمد النور وكانت الفيديوهات مفاجئة للببعض وأكثر الناس كانو معارضين لما شاهدوه ويعتبرون ما شاهدوه مخالفاً للقواعد والتقاليد العربية التي عاصروها ولكن بعض المغردين تفاعلو إيجابيا وكانو مؤيدين لما شاهدوه من فيديوهات لفتاة الاستوب السودانية.

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم بشكل موجز من هي فتاة الاستوب ومن هو زوجها ومن قام بأحياء فرحها وبهذا نتمنى أن ينال إعجابكم.