من هو خطيب الفلسطينية رنين سلعوس , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية التي تخص الفلسطينية رنين سلعوس التي ماتت بالأمس وتناقلت الكثير من الصحف الإخبارية الفلسطينية أنه تم قتلها عن طريق عائلتها لرفضها الزواج من إبن خالتها وهذا عكس ما نشرته عائلتها بعد موتها حيث اكدت العائلة أنها إنتحرت لكن هذا الكلام تبين عدم صحته ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

من هو خطيب الفلسطينية رنين سلعوس

قام خطيب الفلسطينية رنين سلعوس بتعنيتها بعد موتها وقتلها عن طريق عائلتها أراد الكثير من المتابعين معرفة من هو خطيب رنين سلعوس وما هو السبب الحقيقي في مقتلها وكيف قامت العائلة الفتاة بالكذب على المتابعين من أجل تخبئة الحقيقة وهي قتلهم لها بسبب رفضها الزواج من إبن خالتها وهذا يأتي في الفترة الحالية التي تزيد حالات القتل بشكل كبير في هذه الفترة من العام .

تأتي هذه الواقعة بعد ثلاث جرائم قتل هزت مصر والأردن والإمارات، والمجتمع العربي ككل، نتيجة مقتل نيرة أشرف، وإيمان إرشيد، ولبنى منصور.

نشر مجدي وهو خطيب الراحلة رنين في منشور نشره على صفحته الخاصه على موقع فيسبوك: ”انتقلت إلى رحمة الله تعالى رنين مجد فوزي سلعوس خطيبتي وروحي, الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة يا رب، يا كل حياتي والله يصبرني على فراقك يا عيوني، وإن شاء الله نلتقي أنا وياكي بالجنة يا رب العالمين, رح تضلي ببالي وعقلي وبين دعواتي إن شاء الله.. الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويصبرني، وإن شاء الله تكوني مرتاحة ويسكنك فسيح جناته يا رب“.

ملعومات عن رنين سلعوس وسبب قتلها

الكثير من المجتمع العربي يريد التعرف أكثر عن رنين سلعوس ومن هي وكيف قامت عائلتها بقتلها بسبب رفضها الزواج من إبن خالتها وترك إبن عمها “خطيبها” :

  • رنين سلعوس هي فتاة فلسطينية تخرجت من ثانوية بمعدل أكثر من 90% .
  • درست في كلية الإقتصاد في جامعة النجاح الوطنية .
  • كانت تحب إبن عمها وهو خطيبها وكانا يستعدان من أجل الزواج .
  • سبب قتلها هو عائلتها حيث تريد عائلتها منها الزواج من ابن خالتها وترك إبن عمها وهذا ما رفضته رنين .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع المهم والذي يرغب الكثير من الناس بمعرفة التفاصيل الاخيرة عن رنين سلعسوس وخطيبها وما سبب قتلها من قبل قائلتها وماذا كتب خطيب رنين بعد وفاتها .