لحظة وفاة شهد العنزي وانهيار جود العنزي في المستشفى، تم اعلان في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة 23 من شهر ديسمبر 2023 موت شهد العنزي أخت جود ، وذلك داخل أحد المستشفيات الواقعة في المملكة العربية السعودية ، حيث كانت ترقد فيها إثر تعرضها للغيبوبة مساء يوم الأحد السابق، في خبر شكل صدمة واسعة لكافة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لحظة وفاة شهد العنزي وانهيار جود العنزي في المستشفى

كانت بداية عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في البحث عن السبب موت شهد العنزي شقيقة جود العنزي معروفة من خلال تطبيقات سناب شات انستقرام وتوتير ، حيث انتشرت مواقع التواصل ببرقيات الترحم والتعزية في موت شهد والتي لا تتراوح من السن 25 عاما ، في نبأ شكل صدمة واسعة لكافة أسرتها ومتابعيها.

السبب موت شهد العنزي أخت جود ، بحسب ما انتشاره من تغريدات على منصات مواقع الاجتماعي يرجع لتعرضها مساء يوم الأحد السابق لغيبوبة مفاجئة ألمت بها فترة سفرها مع صاحباتها الى مدينة جدة الساحلية التي يحضر بها أحد الحفلات الغنائية.

حيث تم انتقالها مباشرة  الى أحد المستشفيات المجاورة ورقدت في غيبوبة كاملة ولكنها كانت وباقية على قيد الحياة حيث حاول الأطباء انعاشها وتقديم جميع الإسعافات لها الى أن تحسن وضعها الصحي قليلا حيث انها لم تقم من الغيبوبة التي يقيت مستمرة معها حتى أعلن عن موتها مساء اليوم الجمعة.

شهد أخت جود العنزي

حيث في مساء يوم الأحد الماضي أعلنت جود العنزي دخولها شقيقتها شهد في غيبوبة تامة خلال توجهها حتى تحضر أحدى الحفلات في منطقة جدة الساحلية في السعودية ، حيث تم انتقالها الى المستشفى على وجه السرعة بشكل مباشر  التي تدخل غرفة العمليات المكثفة نظرا أن حالتها الصحية خطيرة.

وتحدثت جود :” الذي حدث أن شهد العنزي توفت وفاة مؤقتة وتم إنعاشها في آخر الأوقات ولو تأخرنا ثلاثة دقائق كان توفت ولكن الحمد لله على كل حال الآن هي في غيبوبة منذ يومين .

وما زالت ترقد في غرفة العناية المكثفة لتلقي العلاج اللازم”.وتفاعل متابعي ومحبي شهد وجود العنزي بشكل واسع مع انتشار نبأ دخولها في غيبوبة تامة، حيث دعوا الى زيادة الدعاء لها نظرا خطرتها وضعها الصحي الذي لم يطرأ عليه أي تحسن بعد إذ انها بقية في غيبوبة تامة.

حيث غرد آلاف المتابعين على موقع تويتر انستقرام وسناب شات ببرقيات التعزية في موت شهد العنزي شقيقة جود ، الذين يعبرون عن صدمتهم بعد تلقى خبر موت الذي انتشار كالنار في الهشيم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

مرض شهد العنزي

حيث تبين أنها اشتكى من مرض الربو منذ طفولتها والذي يسبب لها ضيق حاد في التنفس ، حيث تعرضت الأحد السابق لغيبوبة مفاجئة فترة ذهابها الى مدينة جدة ، وتم نقلها بشكل مباشر الى أحد المستشفيات المجاورة لتلقي العلاج المناسب، إذ تم وصولها الى المشفى في حالة صحية خيرة جدا وكانت على وشك موت لولا تدخل الأطباء في اللحظات الأخيرة نتيجة توقف قلبها عن العمل ، إذ تبين بعد ذلك وجود ماء على الرئتين ، وتم إدخالها غرفة العناية المكثفة.

وتعتبر شهد العنزي أخت جود من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج المختصة الكويت والسعودية ، اذ أن لديها آلاف المتابعين على المواقع المتنوعة مثل سناب شات وانستغرام وتوتير ، وبالعادة ما تعمل كل سنة بتنظيم حملات في فصل الشتاء لدعم العائلات الفقيرة والتي يحتاجوا في مخيمات اللجوء.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان لحظة وفاة شهد العنزي وانهيار جود العنزي في المستشفى، الذي ذكرنا عن لحظة وفاة شهد العنزي واهم المعلومات المتعلقة بذلك، وختاما نتمنى ان يكون نال اعجابكم.