حقيقة تهديد ابنة الفنان شاكر جابر بالقتل , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية التي تخص رسائل التهديد المنتشرة في الفترة الأخيرة للكثير من بنات الوطن العربي أصبحت تشكل هاجساً مرعباً وكمية عمليات القتل التي حدثت في الفترة الأخيرة لا تبشر بشيئ إيجابي وأخيراً وصل تهديد لإبنة الفنان الأردني شاكر جابر بالقتل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي وشكلت ضجة كبيرة خصوصا بعد الأحداث الأخيرة التي حصلت ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

حقيقة تهديد ابنة الفنان شاكر جابر بالقتل

أكد الفنان الأردني شاكر جابر أن إبنته وصلها رسالة تهديد بالقتل حيث كتب لها بعد فتاة التطبيقية ستكوني أنتي وعبر عن حزنه وغضبه كيف يحصل على ويصل التهديد بالقتل لابنته بالشيئ العادي ولم يشير الفنان الأردني كيف وصل التهديد إلى إبنته عبر أي تطبيق من مواقع التواصل الإجتماعي . حيث أنه قبل يومين توفت فتاة عن طريق رصاص ناري في جامعة التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان وإليكم صورة التهديد الذي وصل لإبنته عبر تطبيق anonymous وهو تطبيق يمكن ارسال من خلاله رسالة للشخص دون معرفة من أرسل الشخص ويبقى المرسل مجهول وبالتالي لا نستطيع معرفة من أرسل هذه الرسالة لإبنة الفنان شاكر جابر .

تعليقات المتابعين على منشور شاكر جابر عبر الفيس

بعد ما نشره الفنان الأردني عبر الفيس بوك وإعلانه عن التهديد الذي وصل لإبنته قام الكثير من الناس بالتعليق ودعم الفنان وتوجيه بعض النصائح له .

  • وكتب أحد المستخدمين مستهجنًا: “اقسم بالله كل اللي بصير بسبب التهاون بالاحكام.. من سلم العقاب أساء الأدب..الاعدام لهاي الأشكال هو الحل”.
  • وأضاف آخر: “الله المستعان.. اصبحت الاوطان غير سوية و لا تناسب الا الاوغاد.. ذهبت العروبة و ذهب الاسلام و دب الجهل و الفتك و التدمير ببني البشر اصبحنا في ضلام دامس”.

ونصحه الكثير من المتابعين باللجوء إلى فرق الجرائم الإلكترونية .

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول حقيقة تهديد ابنة الفنان شاكر جابر بالقتل .