من هو أيمن بن محمد السياري ويكيبيديا , نقدم لكم عبر موقع الجنينة أخر التفاصيل الخاصة بالموضوع التالي وهو السيرة الذاتية الخاصة بأيمن بن محمد السياري ويكيبيديا , في ظل تغطيتنا المستمرة لأخبار العالم العربي .

من هو أيمن بن محمد السياري ويكيبيديا

عين أيمن بن محمد السياري نائبا لمحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يوم الخميس في السابع عشر من شهر أكتوبر قبل ثلاثة أعوام تحديداً في عام 2019 بموجب المراسيم الملكية التي أعلنها الملك سلمان بن عبد العزيز .

أيمن السياري تخرج من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة بدرجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في الشؤون المالية .

بالإضافة إلى ذلك حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران كما تخرج من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد وهو حاصل على شهادة CFA أو محلل مالي معتمد .

للإشراف على عملية وضع استراتيجية الدين العام في المملكة تم تعيينه رئيساً لمكتب إدارة الدين العام في فبراير 2017 .

يذكر أن أيمن السياري تخرج من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة بدرجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في الشؤون المالية بالإضافة إلى ذلك ، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران كما تخرج من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد. وهو حاصل على شهادة CFA أو محلل مالي معتمد .

السيرة الذاتية للنائب

أيمن السياري هو النائب لمحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي ولديه مرتبة ممتازة في العالم 2019 وتحديداً في السابع من تشرين الأول وحتى الان في المملكة العربية السعودية .

  • جنسية أيمن السياري هي السعودية .
  • ولد نائب المحافظ في دولة السعودية .
  • يتحدث أيمن باللغة العربية .
  • يعتنق أيمن السياري الديانة الإسلامية والمذهب السني .
  • حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في تخصص المالية من جامعة جورج واشنطن في أمريكيا .
  • أيضاً حصل تخرج من المحاسبة بدرجة بكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن .

بهذه العبارات نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : حيث يتساءل الكثير من مواطني الشعب السعودي عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالنائب أيمن السياري , وناقشنا الكثير من هذه التفاصيل من خلال هذه المقالة التي تنشر في موقعنا , وقدمنا السيرة الذاتية الشاملة لأيمن السياري .