أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، اليوم نود اعلامكم عن طريقة رابط التسجيل في وظائف مجلس الضمان الصحي السعودي 2023، نعلم ان كل الأشخاص لديهم شغف للعمل والتوظيف بعد انهاءه حياته الدراسية، نامل ان ينال هذا اعجابكم ويمكنكم من التسجيل في وظائف المجلس، وكما نتمنى ان تجدون ما تبحثون عنه.

مجلس الضمان الصحي السعودي 2023

نشر مجلس الضمان الصحي في المملكة العربية السعودية 2023 على حسابه في موقع التوظيف ” لينكد ان”، عن توفير وظائف لطلبة البكالوريوس فأعلى، للعمل في العاصمة “مدينة الرياض”، وكما اكد المجلس عن الشروط والتفاصيل حول الوظائف المعلن عنها وهيا ادناه:

  • موظف إدارة المواهب
  1. المؤهلات: يجب ان يكون المتقدم حامل على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو في إدارة الأعمال أو مجالات ذات صلة اخري، ثانيا” ان يكون حاصل على مؤهلات معتمدة من جمعية إدارة الموارد البشرية أو المحترف المشارك في تنمية المواهب أو المهني في الموارد البشرية، أو معهد تشارت رد للأفراد والتنمية.
  2. الخبرات: خبرة لا تقل عن 3 سنوات بالإضافة الى سنوات من الخبرة ذات الصلة، وخبرة أيضا في إدارة أداء وتقييم الموظفين والتدريب
  • السكرتير التنفيذي
  1. المؤهلات: يجب على المتقدم ان يكون حاصل على درجة الدبلوم في السكرتارية أو الإدارة التنفيذية، ولكن من الأفضل ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.
  2. الخبرات: خبرة لا تقل عن 3 سنوات بالإضافة الى خبرة ذات الصلة، وخبرة في إدارة المكاتب ودعم السكرتارية، خبة في برنامج مايكروسوفت أوفيس.
  • معاون المشروع
  1. المؤهلات: ان يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وكما يستحسن مكاتب المحافظ والبرامج، او شريك معتمد في إدارة المشاريع.
  2. الخبرات: يجب ان يكون لدية خبرة لا تقل عن 3 سنوات، وخبرة في تنسيق المشاريع.
  •  موظف توثيق وأرشفة
  1. المؤهلات: ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في (علم المعلومات، المكتبات والمعلومات، المحفوظات والسجلات)، ولدية معرفه بلوائح المركز الوطني للمحفوظات والسجلات، وكما يستحسن اجادة اللغة الإنجليزية.
  2. الخبرات: لا يشترط وجود خبرات.

الشروط العامة للالتحاق بالوظائف الشاغرة

  • يشترط ان يكون المتقدم او المتقدمة حاصل على الجنسية السعودية.
  • يجب ان يكون مقيم في أراضي المملكة العربية السعودية.
  • ان يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة.
  • يشترط على المتقدم اجادة اللغة الإنجليزية.
  • اثبات حصوله على الشهادات المهنية او الاحترافية.

طريقة التقديم في وظائف مجلس الضمان السعودي 2023

  1. أولا، قم بالدخول الى الموقع الالكتروني المهتم بالتوظيف.
  2. قم باختيار الوظيفة التي ترغب بالعمل بها.
  3. ستظهر اليك خانة ادخال البيانات، ادخل البيانات المطلوبة
  4. يجب رفع جميع الأوراق والمستندات المطلوبة
  5. وفي النهاية اضغط على ارسال.

وفي النهاية نكون قد ذكرنا لكم عن مجلس الضمان الصحي السعودي، وسردنا الشروط العامة للالتحاق بالوظائف الشاغرة، وتحدثنا عن طريقة التقديم في وظائف مجلس الضمان السعودي 2023.