ماذا قالت منى أبو شنب عن نيرة اشرف ، أن نيرة اشرف التي قتلت على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة أحدي كليات جامعة المنصورة و التي أثارت جدلا كبيرا في الوطن العربي وفي هذا المقال سوف نتعرف على من هي نيرة اشرف وماذا قالت مني ابو شنب عن نيرة ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة .

ماذا قالت منى أبو شنب عن نيرة اشرف

قالت الإعلامية مني أبو شنب في مقطع فيديو على قناتها الرسمية عبر تطبيق يوتيوب تهاجم من خلاله أسرة نيرة أشرف بسبب طلبها فدية من أهل القاتل محمد عادل، وأكدت من خلال هذا المقطع تعاطفها الكامل مع والدة القاتل، الأمر الذي سبب جدلا كبير في الشارع المصري وصرح والدها خلال تصريحات صحفية، أن محامي الأسرة سيقدم بلاغًا للنائب العام وقالت الإعلامية في تصريح لها:

“كفاية كدب وكان فيه كلام كتير من اللي قالوا محمد عادل وكان صحيح، ولدوقتي تستفزوا الناس وتاجروا بيها وهى عايشه وهى ميتة، ده الناس الغريبة مقهورة على بنتكما أكتر منكوا”.

أهلها طلعوا قالوا أنهم معدمين ومعندهمش فلوس بس كل همهم أنه يخدوا تعويض من أهل القاتل، أنا مش عارفة أنتوا ازاي مستحملين نفسكوا كدة؟، مضيفة: “أنتى بنتك دمها لسه منشفش لسه أثاروا على الرصيف، تقومي تطالبي بتعويض مليون جنيه؟ هما دول هيرجعولك بنتك؟” .

حيث قال والد نيرة : حرام عليكم والله، اتقال على لساني كلام ما قلتهوش، اتقوا الله، الضغط شديد، أنا هقبل دية في دم بنتي اللي اتدبحت قدام العالم كله؟

“لازم التنفيذ يبقى علني، وعشان كل واحد بتكلم يخرس خالص، وأناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بذلك”.

منى شنب السيرة الذاتية

وتتلخص أبرز المعلومات السيرة الذاتية ل الإعلامية مني شنب بالنقاط التالية:

الاسم : منى أبو شنب.
تاريخ الميلاد: 16 يونيو/ حزيران من عام 1971 م.
موقع الولادة: جمهورية مصر العربية.
الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
الديانة والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
المواطنة: مصرية.
التحصيل العلمي: درجة ماجستير ودكتوراه في الاقتصاد المنزلي تخصص الاقتصاد المنزلي.
الجامعة الأم: جامعة المنوفية.
العمل: إعلامية.

شاهد أيضا : الفرق بين البنزين الاخضر والاحمر في الاستهلاك والسعر

من هي منى شنب ويكيبيديا

تعرف منى شنب بأنها إعلامية مصرية ونالت درجة بكالوريوس من جامعة المنوفية كلية الاقتصاد المنزلي والتربية، كم حصلت على درجة ماجستير ودكتوراه في الاقتصاد المنزلي تخصص الاقتصاد المنزلي، أثارت الجدل من خلال تصريحاتها بشأن تعدد الزوجات من أجل القضاء على العنوسة في المجتمع المصري

شاهد أيضا : دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة ، ادعية رابع ايام من ذو الحجه 2023 مكتوبة

بهذا نصل الي نهاية المقال وتم التعرف على ماذا قالت منى ابو شنب عن نيرة اشرف وبعض المعلومات عن الإعلامية مني شنب من خلال موقع الجنينة .