حقيقة مقتل فتاة الكوبري، وانتقد مجموعة كبيرة من المتابعين ونشطاء مشاهير على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي مقطع المصور الذي انتشر كالنار في الهشيم و الذي تداولته مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الصحفية والعربية، يظهر هذا الفيديو غير المؤهل شاب وفتاة يؤدون فعلا جنسيا، وفي ظل انتشار القضايا والانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية وفي كافة اقطار الوكن العربي، وفيما يلي سوف نتعرف على واقعية القبض على شابة الكوبري موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان حقيقة مقتل فتاة الكوبري.

ما هي تفاصيل القبض على شاب وفتاة الكوبري

نشرت حكومة جمهورية مصر العربية وسلطات الأمن المشرفة عن حفظ الأمن في جمهورية مصر العربية، اسر شاب وامرأة من جسر على المدينة جمهورية مصر العربية، وذلك بتهمة تصرف والقيام أعمال سيئة على جسر ساحلي والعمل على نحو مخالف للأعمال وتعاليم المجتمع العربي والديني.

حقيقة القبض على شاب و فتاة الكوبري

حيث استطاعت قوات الأمن المصرية من حبس الرجل والفتاة اللتين خرجتا في مقطع المصور السبت الموافق 31 يوليو 2023، قالت مصادر أمنية عربية وصحفية إن السلطات الأمنية نجحت في إلقاء القبض على شاب وفتاة بتهمة السلوك غير الادب على الوسائل العامة بأحد جسور العاصمة الجديدة، وستتم محاسبة الرجل والفتاة.

شاب وفتاة يمارسان فعلًا فاضحًا في الطريق العام

اعتقلت سلطات الأمن بوزارة الداخلية رجلا وفتاة لارتكاب أعمال جنسية على أحد الوسائل السريعة بمنطقة المدينة بالقاهرة، بدأ كل شيء عندما شارك نشطاء على منصة التواصل الاجتماعي Facebook مقطع المصور التقطه انسان ما بهاتفه الخلوي.

  • ويكون في مقطع المصور شاب وفتاة يؤديان أعمالا جنسية على جسر عام في نصف النهار.
  • كما أظهر مقطع فيديو نشره الشاب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الرجل وهو يقوم بأفعال سيئة على الوسائل العامة وأفعال منافية للاداب مع شابة على دراجة.

حقيقة مقتل فتاة الكوبري

قال النائب أحمد الخطيب رئيس القضاء استئناف في الجمهورية المصرية الأسبق حدد البرلمانيون المصريون عقوبات رادعة للقضايا الشرف سواء أكانت اجبارية أم مبتذلة بإرادة المنظمة أو الجاني، ومن بينها جريمة تصرف فعل مخلة بالآداب الكاملة وهي من القضايا الأخلاقية الممنوعة دينياً وقانونياً واجتماعياً، هذه جريمة يحاسب عليها بالحبس لمدة لا تكون عن سنة واحدة أو غرامة لا تزيد عن 300 جنيه، كما هو معين في القانون 278 من قانون المشاكل وهي قضية تهز ضمير المجتمع وتحرك الآراء المهاجمة التي تهاجم هذا الفعل الشائن والتي يرفضه جميع من كان الناس.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان حقيقة مقتل فتاة الكوبري ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.