فيديو .. مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بمشاجرة في اربد , يشعر الكثير من الناس بالفضول حيال مقطع فيديو لجريمة قتل وطعن شخصية نظرًا لوجود الكثير من الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام الإخبارية ، ناقش العديد من المستخدمين الأوائل لمواقع التواصل الاجتماعي الأخبار لأن الكثير من الناس كانوا فضوليين حول تفاصيل هذه المأساة ، و فقد شخص حياته و أصيب اثنان آخران بجروح متوسطة نتيجة هذه الكارثة ، فيما يلي أهم الحقائق والتفاصيل المتعلقة بهذا الحادث ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على فيديو .. مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بمشاجرة في اربد.

فيديو .. مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بمشاجرة في اربد

أدت مشادة كلامية وقعت في منطقة الخارجة بادية اليرموك الجديدة بمحافظة إربد مؤخرا إلى وقوع حادث إربد الذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة شخصين بجروح متوسطة ، كما نقلت الدفاع المدني والجهات الخاصة كل مصاب إلى مستشفى اليرموك الحكومي بالإضافة إلى ذلك ، أدى الخلاف حول مكان وقوف السيارات إلى وقوع هذا الحادث في أحد دور الضيافة في الحي.

الحالة الصحية للمصابين في جريمة إربد

و بسبب التصعيد اللاحق للجدل و استخدام السلاح فيه ، أعلن الدكتور أحمد محسم العكور مدير مستشفى اليرموك ، أن أحد الطرفين قد مات على الرغم من كل المحاولات لاستخدام سيارات الإسعاف المناسبة ، لم ينجح الأطباء والممرضات و كان واضحاً عندما أعلن الدكتور أحمد محسن العكور أن أحد المصابين كان يعاني من كسور وجروح في الحوض والبطن ، أصيب الثاني بجروح في العنق و تم إرسالهم جميعًا إلى قسم العناية المركزة ، حيث تم نقله إلى مستشفى الملك الأصلي ، و بالتالي سيتم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري في عيدون.

مقتل شاب وطعن شخصيين في إربد اليوم

و عليه أفاد الصحفي مساء أمس لشرطة محافظة إربد ، عن قيام شخص بطعن شخص آخر في مدينة إربد نتيجة خلاف لفظي و قامت الأجهزة الأمنية ، مؤخرًا باعتقال الشخص الذي قتل وجرح شخصين في إربد ، بالإضافة إلى ذلك تم الكشف عن وصول عناصر الأمن إلى مكان الحادث فور وقوع المأساة وبدأوا في ملاحقة القاتل على الفور وقتلوه في غضون ساعات قليلة ، كما كشفت مديرية الأمن العام عن اكتشاف سلاح إجرامي أسفر عن وفاة شخص وإصابة إصابتين كبيرتين ، أحدهما استدعى نقله إلى وحدة العناية المركزة بسبب كسور وجروح في حوض أحد الضحايا وإصابة في الرقبة ، استشهد الطالب محمد خالد فريوان ، و هو مرشد كان يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، لذلك يتداول الكثير من الناس الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، و يرسلون تعازيهم إلى أسرته كما يتمنون له العفو والمغفرة.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على فيديو .. مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بمشاجرة في اربد ، أدت مشادة كلامية وقعت في منطقة الخارجة بادية اليرموك الجديدة بمحافظة إربد مؤخرا إلى وقوع حادث إربد الذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة شخصين بجروح متوسطة.