من هي المحامية امل العبرية المقتولة بسلطنة عُمان، حيث تم انتشار من خلال مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع وكبير جدا صباح اليوم الأربعاء تفاصيل مهمة وبارزة ترصدت بدايات محركات البحث عن مقتل المحامية أمل العبرية التي كانت الحادثة مقابل محكمة السيب ، في خبر شكل صدمة كبيرة وواسعة جدا لقطاع المحامين العمانيين ولجميع عموم الشعب العماني وكافة المواطنين في المملكة، حيث حضرت مباشر وعلى الفور دوريات الشرطة السلطانية الى موقع مسرح الجريمة لمعاينة الواقعة والوقوف على أهم تفاصيلها وحيثياتها المتكاملة واليكم التفاصيل وأهم المعلومات حول هذه القضية ومعلومات عن شخصيتها.

من هي المحامية امل العبرية المقتولة بسلطنة عُمان

حيث تحدث شهود عيان إن منفذ الحادثة هو طليق المحامية أمل العبرية أشرع على قتلها مستعملا سلاح أبيض، حيث سدد لها العديد من الطعنات التي كانت قريبة من محكمة السيب، في وقت وفترة توجهه المغدورة إلى قاعة المحكمة لإتمام شغلها المخصص لها، حيث تشتغل المحامية المغدورة أمل العبرية في مكتب الدكتور والمحامي أحمد الجهوري.

وأوضح الشهود عيان أن طليق المغدورة أقدم وأشرع على طعنها من جهة الخلف في بداية الحادثة ومن ثم عمل على بتسديد الكثير من الطعنات لجسدها التي كانت قريبة من محكمة السيب ، حيث حاول العديد من المواطنين ابعاده عن استكمال جريمته الشنعاء إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل وقتلها.

تفاصيل مقتل أمل العبرية

وبين الشهود المتواجدون في موقع الحادثة أن طليق المغدورة أمل العبرية تم فراره من موقع ومكان الجريمة التي كانت بالقرب من محكمة السيب ، في حيث تم وصول سيارات الإسعاف حتى يتم نقلها الى أحد المستشفيات القريبة في محاولة حتى يتم  لإنعاشها وإنقاذ حياتها ، إلا أن فريق الأطباء أقروا بوفاتها بعد تسديد الكثير من الطعنات القاتلة لها في تصويبها لجسدها.

حيث تم إلقاء شرطة عمان السلطانية القبض على طلقها والشخصية التي هي بلا قلب ولا ضمير بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على مواطنة بولاية السيب وذلك من خلال خلافات عائلية بينهما مما نتج عنه موتها على الفور، وتستكمل بحقه كافة الإجراءات القانونية.

وندد الكثير من المواطنين في سلطنة عمان بطريقة الشنعاء والفظة من موت المحامية أمل العبرية مقابل محكمة السيب من خلال طليقها ، الذي تم تأكيدهم أن هذه الأحداث لا تمت للشعب العماني بأي صلة.

حالة الشعب العُماني من الحادثة

حيث وطالب عدد من المواطنين العمانيين بضرورة ووجوب القصاص من قاتل المحامية المغدورة أمل العبرية ، ومن خلال وتقديمه للمحاكمة بأسرع وقت مستطاع، خاصة وأنه ارتكب جريمته مقابل المارة والمتواجدين والمواطنين ومقابل مقر حكومي دون أي رادع او العمل بعين الاعتبار أي شيء.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي المحامية امل العبرية المقتولة بسلطنة عُمان، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة حول مقتل المحامية المغدورة من قبل طلقيها الذي سدد العديد من الطلقات النارية التي سببت بقتلها على الفور، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.