فيديو فضيحه ميرا النوري تويتر، على مرّ العصور المشهور بأنّ الموضة والأزياء أبرز ما تهتم وتحلم به السيدة العربية والأجنبيّة ورغم التنوعات والمُشاحنات العديدة  بين السيدات إلاّ أنّ عشقهم وحبهم للأزياء والجمال هو الرابط المرتبط الوحيد بينهم، حيث اننا سوف نتحدث عن شخصية ميرا نوري وهي من اهتم بالموضة والأزياء واستخدمت مواقعها لنشر صور فاضحة سنوضحها بالتفصيل.

فيديو فضيحه ميرا النوري تويتر

“ميرا النوري” إسم اجتاح منصات التواصل الاجتماعي ولا سيّما “انستقرام” منذ أعوام قليلة , نشأت عام 1997, هي ابنة دولة العراق حيث نشأت وترعرت  في مدينة بغداد متأهلة منذ نعومة أظافرها ومن طفولتها وهي مولعة بالأزياء.

كان حلمها الفريد أنّ تتنصب خشبة مسارح عرض الأزياء العالميّة وأنّ تحصل على لقب أوّل عارضة أزياء عراقية. عند وصولها سن 13 سنة قامت بتصميم ونفّذت أوّل ثوبٍ لها حيث بدأت بتصميم وتنفيذ كافة ثيابها حتّى وقتنا الحالي ليس حلمها أنّ تسير عارضة أزياء فقط بل هي تحتوي على موهبة التصميم منذ طفولتها.

تعلمت إدارة الأعمال في إحدى جامعات بغداد حتى تكمل موهبتها تعلمت تصميم الأزياء في الجامعة وتم تخرجها منها حاصلة على لقب مصمّمة ماهرة بارعة. منذ أنّ كانت في عمر المراهقة وهي كانت متبعة نظام أكل صحّي محدد لكي تحافظ على رشاقة جسدها وصحته , فتقديم الأزياء يتطلب رشاقة متفوقة وصحّة جيّدة خالية من  المتاعب الأمراض والمشاكل .

ضعوطات كثيرة واجهتها ميرا النوري بسبب جرأتهاّ

تعبت وشعرت بمعاناة ضعوات متعددة بسبب جرأتها فالمشهور في المجتمع والوسط العربي التحفظ التّام والانغلاق الفكري المعروف المتحجّر وخاصةً بما يرتبط بالسيدات, فلا تستطيع لفتاةٍ عربيةٍ أنّ تقوم بعرض الملابس وأنّ تُعَرِّض سمعتها للخطر وان تكون مخالفة للأخلاق الدينية.

كانت هذه المشكلة تواجهها دائماً وتقف حاجزاً مقابل من تحصيل تحقيق حلمها بأن تعتلي المسارح العالميّة بسبب الضغوطات النفسيّة والمعنويّة التي تمت ملاحقتها, تمت هجرتها إلى “إلمانيا/هومبورغ” حيث إقامتها في الوقت الحالي وثابرت على تحقيق طموحاتها, تم ابتعادها عن اسرتها واصحابها وتحدّت المجتمع, التقاليد والأعراف وتم تمسكها في الوصول إلى مطلبها مبتغاها .

جديد ميرا النوري وإغراء

اشتغلت جاهداً وتحدّت نفسها , أنشأت حساب شخصي  خاصّ بها على تطبيق “انستقرام” “Mira Nouri تقوم بعرض من خلاله الثياب ومحتويات تهتم بالموضة وكل ما هو جديد في هذا المجال المُحِب من خلال الجنس اللّطيف , نالت كمّاً هائلاً من المتابعين حيث أنّ حسابها تجاوز عتبة ال 600 ألف مُعجَب من كافة أرجاء العالم من وجهة نظرها الوصول الى الحلم يتطلب صعوبات ومتاعب عديدة ولكن عظمة الانتصار تكون متميزة.

عندما يُحِب الإنسان شيئاً ويَسعى جاهداًَ إلى ان ينال من تحقيقه, لا تقف مقابله أيّة عراقيل وضغوطات ويثابر حتى يصل إلى مبتغاه حلمه .

“ميرا النوري” الفتاة العراقية الذي لمع لقبها مسبقاً على منصات التواصل الاجتماعي , فتاة تنبض بالحياة , مليئة بالشغف والحرية. ارتبطت سنة 2017 من رجل عربي متدين ربطهما قصّة حبّ طويلة ولكن الحياة تحولت بعد الزواج حيث بدأ التعامل معها بطريقةٍ شرسة لا ترضي أحد والمتاعب كانت لا تفارقهما حُرمت من أدق الحقوق الحياتيّة.

كانت شبه محبوسةٌ داخل بيتها .”لا شيء يبقى” بعد كافة هذه المتاعب قاومت ورفضت الظُلم الذي لطالما عاشته مع شريكها ثمّ طلبت الطلاق عام 2019 حتى تسير حُرّة نفسها لا شيء يمنعها عين عيش حياتها بالشكل الذي ترغبه.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان فيديو فضيحه ميرا النوري تويتر، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة بشخصية ميرا النوري التي ضجت سيرتها من خلال منصات التواصل الاجتماعي وصورها الفاضحة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.