هل غدا يوم الاحد عطله رسمية في العراق، تم اعلان الأمين العام التابع لمجلس الوزراء العامة علي العلاق في خبر ان الأمانة العامة لمجلس الوزراء قررت تعيين يوم الأحد المقبل عطلة رسمية في كافة الوزارات والدوائر الحكومية الذي يناسب حلول رأس السنة الهجرية 1433.
تم اعلان الأمين العام لمجلس الوزراء علي العلاق في خبر ان الأمانة العامة لمجلس الوزراء قررت تعيين يوم الأحد الذي يقبل عطلة رسمية في كافة الوزارات والدوائر الحكومية والذي يناسب حلول رأس السنة الهجرية 1433.

هل غدا يوم الاحد عطله رسمية في العراق

يعتبر يوم الأحد عطلة رسمية في دولة العراق 2023، بعد إعلان حكومتها العراقية إجازة رسمية لكافة الموظفين والعاملين بالقطاع العام والمختص التي كانت بداية من يوم الخامس والعشرين من ديسمبر وحتى الأول من يناير.

وذلك للاحتفال بمناسبة رأس السنة، ويستطيعوا المواطنين في المشاركة في الفعاليات والاحتفالات المتنوعة، فقد تساءل الكثير من الأشخاص هل يوم غد الاحد سوف يكون استكمال للعطلة والاجازة الرسمية، أم أنه سوف يتم استئناف العمل، مزيد من التفاصيل حول الخبر الذي إصدارها الحكومة العراقية.

يوم الأحد عطلة رسمية في العراق 2023

تم اعلان الأمانة العامة في مجلس الوزراء العراقي الذي يتم تعطيل دوامها الرسمي يوم الأحد الموافق الثاني من شهر يناير 2023، عطلة رسمية لكافة الموظفين في القطاع الحكومي والخاص والذي يضيف إلى طلاب المدارس.

ووفق الخبر الذي صدر يوم الخميس فإن تكون تعطيل الدوام الرسمي ليوم الأحد في الوزارات والجهات الغير والمتعلقة بوزارة ومؤسسات الدولة كافتها وذلك الذي يناسب رأس السنة الميلادية.

هل الاحد عطلة رسمية في العراق

تم اصدار حكومة إقليم كوردستان أن عطلة رأس السنة الميلادية كانت بداية في يومها المحدد الخامس والعشرين من كانون الأول وحتى الأول من كانون الثاني 2023، وسوف يتم الذي يستأنف العمل الرسمي الموافق يوم الأحد الثاني من كانون الثاني 2023.

وتم تأكيد دائرة الاعلام واهم البيانات في حكومة إقليم كوردستان في خبر صدر عنها الموافق يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من كانون الأول 2023 على عطلة رسمية في كافة المؤسسات حكومة الإقليم الحكومية والغير حكومية ونضيف إلى المؤسسات التدريسية.

تم قرار الحكومة الاتحادية، عن تعطيل الدوام الرسمي غدا يوم الأحد في مؤسسات ودوائر الدولة كافتهم ماعدا الأجهزة الأمنية.

وتم ذكر الأمانة العامة لمجلس الوزراء في خبر، أن مدير الحكومة مصطفى الكاظمي وجه، بتعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات الرسمية جميعها، المحدد اليوم غد الأحد، 31/7/2023، الذي يكون باستثناء المؤسسات الأمنية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان هل غدا يوم الاحد عطله رسمية في العراق، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة الخاصة دولة العراق عن إعلانها عن عطلة رسمية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.