فيديو.. مقتل رزان حداد المنتشر عبر مواقع التواصل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث حول الفيديو الذي انتشر في الساعات الماضية من يوم السبت الموافق السادس و العشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي بمقتل الفتاة رزان حداد ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو.. مقتل رزان حداد المنتشر عبر مواقع التواصل.

فيديو.. مقتل رزان حداد المنتشر عبر مواقع التواصل

في الساعات الماضية من يوم السبت الموافق السادس و العشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي انتشر فيديو يظهر مقتل الفتاة الشابة رزان حداد ، كما و تم تداول هذا الفيديو من قبل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، حيث تم توجيه الكثير من المطالبات من قبل المواطنين بمعاقبة الجاني و القبض عليهم ، كما و يظهر الفيديو بقيام أشخاص بإطلاق رصاص ناري حي و أدى ذلك إلى قتل الفتاة و ذلك خلال شجار عائلي ، و هذا الفيديو أحدث الكثير من الضحة في الوطن العربي .

سبب مقتل رزان حداد

حيث تم انتشار الفيديو عبر مواقع منصات التواصل الاجتماعي يظهر مقتل فتلة فلسطينية في الضفة الغربية ، خلال جار عائلي ، حيث تم إطلاق النار بشكل عشوائي و تمت إصابة الفتاة التي تبلغ من العمر حوالي 17 عاماً ، و تم نقلها إلى المستشفى ، و حاولت الطواقم الطبية التدخل و لكن دون جدوى ، حيث تمت إصابة الفتاة بمكان خطير جداً ، و أيضاً خسرت الكثير من الدم حيث تعرضت إلى النزيف الذي تسبب في فقدانها الكثير من الدم ، و تم رفع هاشتاق باسمها عبر منصات السوشال ميديا .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو.. مقتل رزان حداد المنتشر عبر مواقع التواصل ، حيث تم الإعلان عن مقتل الفتاة في يوم السبت الموافق السادس و العشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول الموضوع.