فيديو تفاصيل مقتل جمال بن اسماعيل وحرقه، في الرابع والعشرين من شهر يونيو السابق، غرفة الاتهام احالت بمجلس قضاء العاصمة الجزائرية، قضية قتل وحرق والتنكيل بجثة جمال بن إسماعيل، إلى محكمة الجنايات الابتدائية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو تفاصيل مقتل جمال بن اسماعيل وحرقه، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل مقتل جمال بن اسماعيل وحرقه، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى تصريحات ابن المقتول جمال بن إسماعيل، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

فيديو تفاصيل مقتل جمال بن اسماعيل وحرقه

في دولة الجزائر ان قضية قتل الشاب جمال بن إسماعيل حرقا رجعت إلى الواجهة، عقب نشر مقاطع فيديو تم العثور عليها في هاتفه تقوم بالكشف عن “سر الجريمة”، وذلك وفقاً لكا قام موقع اخباري بنشره.

وجمال بن إسماعيل (البالغ من العمر سبعة وثلاثين عاما) تم قتله في ولاية تيزي وزو في أغسطس 2023، من قبل”عدد من الافراد قامت بإزهاق روحه والتنكيل بجثته حرقا وبتر عدد من أعضائها”.

تفاصيل مقتل جمال بن اسماعيل وحرقه

قد ذهب ابن إسماعيل من اجل المساعدة في إطفاء الحرائق التي المنطقة شهدتها في ذلك الوقت ، قبل أن تقوم حشود غاضبة بالاعتداء عليه في واحدة من قرى الولاية متهمين إياه التي شاركت في افتعال الحرائق تلك.

والموقع ذكر أن “التحقيقات الأمنية والقضائية (…) كشفت عن وقائع خطيرة وخبايا عديدة فكت لغز الجريمة (…) وتبين أن الجريمة حصلت بالتنسيق مع بعض المتهمين الموقوفين، الذين اعترفوا بانتمائهم للحركة الإرهابية الانفصالية (ماك)”.

تصريحات ابن المقتول جمال بن اسماعيل

وابن إسماعيل قال “قام بتصوير عناصر من الماك لدى اعتدائهم على سيارة ونزع لوحات ترقيمها ثم تحطيمها (…) ليتوافق ذلك مع ما قاله أحد المشتبه فيهم بأن هناك أشخاصا على متن سيارة من دون ترقيم يقومون بإضرام النيران عمدا في المنطقة”،،وتم استرجاع “27 مقطع فيديو” من هاتف الضحية، قام “بتسجيلها لتوثيق مساره ابتداء من خروجه من مقر إقامته (…) بقصد المشاركة في مساعدة سكان منطقة تيزي وزو في إخماد الحرائق”.

والموقع لفت إلى أن “أحد عناصر الماك تفطن لتواجد جمال وقيامه بالتصوير فحرض الحشود الغاضبة عليه واتهمه بالتورط في الحرائق”

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو تفاصيل مقتل جمال بن اسماعيل وحرقه، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تفاصيل مقتل جمال بن اسماعيل وحرقه، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى تصريحات ابن المقتول جمال بن إسماعيل.