اخر صورة لقاتل ايمان ارشيد قبل الانتحار ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر انتحار قاتل إيمان إرشيد ، حيث قامت الشرطة الأردنية بمحاصرته ، فقام بإطلاق النار على نفسه ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم اخر صورة لقاتل ايمان ارشيد قبل الانتحار .

اخر صورة لقاتل ايمان ارشيد قبل الانتحار

في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر انتحار قاتل إيمان إرشيد ، التي قتلت منذ أيام على يد المجرم الذي تنكر و أطلق عليها خمس رصاصات نحو صدرها و رأسها ، حيث توفيت على الفور ،كما و ذكر الأمن العام في بيان على صفحته على فيسبوك أنه تمكن “من تحديد مكان قاتل الفتاة ولدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام، أقدم على إطلاق النار على نفسه”.

تفاصيل انتحار قاتل إيمان إرشيد

و فيما يلي سنعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع انتحار قاتل إيمان إرشيد و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :

  • حيث تم تحديد مكان قاتل الشابة إيمان إرشيد بواسطة الشرطة الأردنية في منطقة بلعما بالمفرق ، الذي أطلق 5 رصاصات عليها داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية الأردنية، الخميس، ثم لاذ بالفرار من موقع الجريمة.
  • حيث قام القاتل بإطلاق النار على نفسه
  • وكما قال والد الفتاة المتوفاة: “أردت مطابقة الجثة بكاميرات الجامعة للتأكد من أن القتيل هو نفس الشخص الذي قتل ابنتي”.
  • كما نشر شقيق الضحية ايمان ارشيد صورة لجثة المتوفى على فيسبوك وعلق: “الدم دم”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم اخر صورة لقاتل ايمان ارشيد قبل الانتحار ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر انتحار قاتل إيمان إرشيد ، حيث قامت الشرطة الأردنية بمحاصرته ، فقام بإطلاق النار على نفسه .