فيديو.. مقتل الطالبة إيمان إرشيد بـالرصاص داخل جامعة التطبيقية ، هز خبر مقتل الفتاة إيمان إرشيد المملكة الهاشمية الأردنية و الوطن العربي كافة ، حيث قام شاب بإطلاق الرصاص عليها على صدرها و رأسها مما أدى إلى قتلها على الفور ، و من خلال موفع الجنينة سنعرض لكم فيديو.. مقتل الطالبة إيمان إرشيد بـالرصاص داخل جامعة التطبيقية .

فيديو.. مقتل الطالبة إيمان إرشيد بـالرصاص داخل جامعة التطبيقية

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة التمريض في الجامعة التطبيقية في الأردن ، حيث أقدم شاب تنكر و دخل الجامعة بإطلاق الرصاص عليها حيث أطلق عدة رصاصات نحو صدرها و رصاصة حول رأسها ، و تم نقلها إلى المستشفى بسرعة ، و لكنها انتقلت إلى رحمة ربها ، و سيطرت حالة من الغضب و الشجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و ذلك عقب مقتل الطالبة ، كما و أشارت المصادر الى ان رجال الامن المسلحين حاولوا ملاحقته الا انه استطاع الفرار، موضحين ان عمره لا يتجاوز ال24 ، حيث كانت الفتاة وفق المصادر كانت قد خرجت من تأدية امتحانها لتوها ، كما و كان يسير بجانبها رفيقها ، و حينما اتى مطلق النار كانت الفتاة تعتقد ان سلاح صوت .

تعليقات بعض رواد التواصل الاجتماعي على الجريمة

حيث نشرت مواقع التواصل الاجتماعي مقتل الفتاة إيمان إرشيد بعدد من الرصاصات المتفرقة في أنحاء جسدها ، كما أن الجاني قد هرب ، و لم يتم القبض عليه الى الان ، وسنضع لكم بعض من تعليقات بعض رواد التواصل الاجتماعي على الجريمة

  • كتب أحد المغردين: “الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها والقصاص العادل للقاتل الإعدام للقاتل”.
  • وكتب مغرد آخر: “ايششششششش في!!!!!!!!!!! هو هي جاجة تنذبح حسبي الله ونعم الوكيل والله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب،ويصبر قلب أهلها ويربط على قلوبهم”.
  • وطالب مغرد بإععادة فرض عقوبة الإعدام في الأردن باعتبارها طريقة تردع الأشخاص عن ارتكاب الجرائم، وقال: “لازم ترجع عقوبه الاعدام لحقن الدماء والغل بين الناس .. الله يرحمها ويصبر اهلها حسبنا الله ونعم الوكيل”.

من هي إيمان مؤيد ارشيد قتيلة جامعة العلوم التطبيقية بالأردن

تداول ناشطون ورواد على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية صورة قيل إنها تعود لفتاة تدعى إيمان مؤيد الشيد من الأكاديمية الأردنية للعلوم التطبيقية. أعلن حساب أردني لحقوق الإنسان يركز على عدالة المرأة أن “المعلومات الأولية تشير إلى أن القاتل كان شقيق الضحية”. وبحسب المعلومات التي قدمتها الصفحة الطالبة إيمان ارشيد ، تبين أنها كانت تدرس بالفعل درجة الدكتوراه في العلوم التطبيقية في الجامعة. أعلنت مدرسة “الرفيدة” للتمريض في الجامعة ، أصل الفتاة من عائلة “المقداد” من محافظة إربد ، عن فتح تحقيق لمعرفة هوية الفتاة. واعتقل القاتل ، مضيفًا أن “الجاني فر إلى جهة مجهولة بعد ارتكاب الجريمة”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو.. مقتل الطالبة إيمان إرشيد بـالرصاص داخل جامعة التطبيقية ، هز خبر مقتل الفتاة إيمان إرشيد المملكة الهاشمية الأردنية و الوطن العربي كافة ، حيث قام شاب بإطلاق الرصاص عليها على صدرها و رأسها مما أدى إلى قتلها على الفور .