مدينة روسية تشتهر بانتاج الفراء، حيث تعتبر دولة روسيا دولة اتحادية قوية من حيث الصناعات وإنتاج العديد من المواد المستخدمة في حياتنا اليومية، بما في ذلك الفراء، كما و تعتبر روسيا الدولة الأولى في جميع أنحاء العالم من حيث إنتاج الفراء ، و الذي يستخدم في الملابس والبطانيات الشتوية، ويستخدم في الديكور وأشياء أخرى، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم مدينة روسية تشتهر بانتاج الفراء .

مدينة روسية تشتهر بانتاج الفراء

حيث أن الإجابة هي مدينة استراخان، و الجدير بالذكر أن مدينة استراخان من اهم مدن الدولة الروسية في انتاج الفراء حيث تنتج حوالي 80٪ من الفراء وتعد من افضل انواع الفراء في العالم ، حيث تقع مدينة أستراخان في دلتا نهر الفولغا ، على بعد 60 ميلاً (100 كم) من بحر قزوين، كما و تقع على عدة جزر على الضفة اليسرى للقناة الرئيسية في أقصى غرب نهر الفولغا، و الجدير بالذكر أنها كانت سابقًا عاصمة لخانات التتار ، وهي من بقايا القبيلة الذهبية ، وتقع على الضفة اليمنى العليا لنهر الفولغا ، على بعد 7 أميال (11 كم) من المدينة الحالية.

انتاج الفراء

حيث يعتبر الفراء من ضمن أحد أنواع الصناعات التي كانت تستخدم قديما من أجل الدفء، حيث كان الإنسان القديم من اجل ان يقاوم برودة الجو، حيث اتجه إلى فراء الحيوانات كأحد وسائل الدفء، كما و ايضاً كان يستخدم البعض منهم في صناعة البيوت القديمة، وبما أن روسيا تصنف من ضمن أكثر الدول بوردة، و ذلك ما جعل أحد مدنها تشتهر بالفراء، وكل هذه المعلومات مهدت لنا الطريق من اجل ان نتعرف سويا على اسم هذه المدينة.

من المدن الروسية الشهيرة

حيث أن هذه المدينة تطورت من قرية إلى مركز تجاري كبير، كما و احتلها تيمورلنك عام 1395 واستولى عليها إيفان الرابع الرهيب عام 1556، و أيضاً ترك موسى ابنه عبد العزيز ليحكم الأندلس من إشبيلية، الذي اتهم موسى وحراق بالتملك غير المشروع وتوفيا في الخفاء في الشرق قتل عبد العزيز ، كما و عين الخلفاء متعاقبين من الولاة. تم نقل العاصمة إلى قرطبة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم مدينة روسية تشتهر بانتاج الفراء، حيث تعتبر دولة روسيا دولة اتحادية قوية من حيث الصناعات وإنتاج العديد من المواد المستخدمة في حياتنا اليومية، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات حول الموضوع.