تجربتي مع زواج المسيار ، كانت هذه وجهة نظر إحدى السيدات اللواتي مررن بهذا الشكل من الزواج ، لذلك سنستكشف التجارب العديدة لزواج المسيار ، مع شرح العيوب التي حدثت مع كل لقاء ، من خلال موقع الجنينة.

تجربتي مع زواج المسيار

تزوجت زواج مسيار وندمت

أول تجربة التي نقلت تجربتها من أجل تقديم النصيحة لمن يشبهها، كانت تلك التجربة التي تحدثت عنها امرأة سعودية تبلغ من العُمر 35 عامًا، وقالت:” أنا بتول تزوجت زواج مسيار، فقد وصلت عامي الثلاثين ومن بعده الواحد وثلاثين وهكذا وصولًا إلى سن 35 عام ولم يسبق لي الزواج، كنت أخاف من الوحدة، وفي يوم من الأيام تقدم للزواج مني رجل في عُمر 47 عام، ولكن لم أنظر لسنه كل ما انتبهت له هو أنه طلب الزواج المسيار”.

برغم العديد من تلك الأقاويل التي تشتهر عنه إلا أنني اتخذت القرار بأن أتزوج منه، فأنا لا أرغب أن أظل وحيدة، كان هذا دافعي الوحيد لذلك، تزوجته، ولكن هذا ما حدث: “متى سننجب أطفالًا، مرّ علينا 6 أشهر وأنتَ لم تسمح لي بالإنجاب، كلما زاد عُمري كلما كانت فرصتي بالإنجاب أقل”.

كانت تلك بعض الكلمات البسيطة التي تحدثت بها مع زوجي، والذي كان يعترض في بداية الزواج على الإنجاب، ولكن رد فعله على ما قلته له كان أليمًا، وقال: “أي أطفال التي تريدين إنجابهم أنا لم أتزوجك إلا من أجل التسلية، فزواجك مسيار ألم تعلمي كذلك وقبلتِ به؟ فأنا لديَّ أطفال من زوجتي الأولى ويكفيني ذلك، إذا كنتِ تريدين الإنجاب لم قبلتِ الزواج؟ أنا لا أريد أطفال”.

اخترقت كلماته قلبي مثل الرصاص المسموم فقتلني على الفور، ما هي النية السيئة في قلبه؟ نعم قبلت الزواج من رجل رغب في زواج المسيار وتزوجته ولكني كنت أتمنى أن يكون لدي أطفال يعوضونني عن ذلك، وقد ندمت بشدة على هذا الزواج، أسوأ تجربة يمكن أن أجريها، لكنني اتخذت قرارًا بإصلاح ما دمرته في حياتي وطلبت الطلاق، وهو ما منحه ، لكنها كانت لحظة وضيعة في حياتي ، لذلك لا أوصي بهذا الزواج لأي شخص، كانت تلك هي العلامة السوداء التي لن أنساها أبدًا ، هذا كان هو تجربتي مع زواج المسيار.

زوجي يهددني بالزواج ناعمه الهاشمي

هددني زوجي بالزواج  ناعمة الهاشمي ،تخاف بعض النساء وقلقتهن من رغبة أزواجهن في امرأة أخرى ، وسنناقش بعض التوصيات التي يمكن أن تساعد الزوجة في التعامل مع تهديد زوجها بالزواج من غيره ، ومنها ما يلي.

  •  عليكِ أن تعلمي الأمور التي تدفع زوجك لتهديدك بالزواج من أخرى
  •  كما يجب عليكِ إخبار الزوج بأن ذلك يجعلك تشعرين بالغضب و الإزعاج
  •  إجعلِ زوجك يشعر باهميتك و وجودك في حياته
  •  عليكِ كذلك أن تستعيدي جاذبيتك و انوثتك و جمالك و عواطفك مع الزوج، حيث يجب أن تبدي اهتماما أكثر بجمالك و انوثتك
  •  عليك أن تقومي بتغير عبارات الحب التي تستخدمينها مع زوجك

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان تجربتي مع زواج المسيار ، ونكون وضحنا لكم إحدى التجارب مع الزواج المسيار، و بينا زوجي يهددني بالزواج ناعمه الهاشمي.