من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال ويكيبيديا، تم إعلان منصات التواصل الاجتماعي، وبالخصوص في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام، أن المدير العام للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، تم إطلاق مزاد تذاكر بقيمة تتراوح 10 ملايين ريال سعودي.

حيث يتم البحث عن مشرف الغامدي في الفترة الأخيرة التي يقوم بها الكثير من المواطنين عن أبرز التفاصيل الدقيقة لحياة رجل الأعمال السعودي الذي أصبح اسمه يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال ويكيبيديا

نال رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي بمزاد لا يستطيع الإنسان تصوره من التذاكر بعد أن ضم حوالي تقريبا 10 ملايين ريال سعودي حتى يتم التبرع بها لمنصة إيثان الخيرية.

تذاكر لا يمكن تصديقه في كأس الموسم بالعاصمة الرياض، حيث سوف يواجه فريق، الهلال والنصر بقيادة البطل كريستيانو رونالدو، باريس سان جيرمان الموافق يوم الخميس يقدم بسمات مميزة خاصة.

حيث يستطيع لحاملي التذاكر الفريدين الالتحاق وتناول العشاء مع كلا الفريقين، حيث ونضيف إلى الامتيازات مثل حضور كافة حفل التتويج وحتى الوصول إلى أماكن من غرف تبديل الملابس على جانبي حضور المباراة.

تم إعلان آل الشيخ عن إطلاق مزاد عالمي عن طريق تذكرة وحيدة “فوق الخيال”، التي تكون بداية من حوالي مليون ريال لمباراة كأس الموسم في العاصمة الرياض.

نال الفوز رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي بمزاد تذاكر يرتفع الخيال ، بعد أن تم وصوله المبلغ إلى حوالي 10 ملايين ريال سعودي ، حيث سوف يذهب هذا المبلغ إلى موقع إحسان الخيرية.

حيث يتم تقديم تذكرة تفوق الخيال مزايا معينه وفريدة من نوعها لحاملها في كأس موسم العاصمة الرياض ، والتي تجمع نجوم الهلال والنصر بقيادة البطل كريستيانو رونالدو ، مقابل باريس سان جيرمان الموافق يوم الخميس.

مشرف الغامدي ويكيبيديا

يعتبر هو رائد أعمال سعودي ومدير مجلس إدارة شركة ابتكار الخاصة المتقدمة، ويعتبر شريك مؤسس في المملكة العربية السعودية منذ سنة 2011.

التي نشأت الشركة سنة 2010 ويشتغل في مجالات متنوعة منها الخدمات والبرمجيات والحلول التقنية. الذي يتخصص في تطوير وتصميم وإدارة وتسويق المحتوى الإلكتروني من خلال شبكات الإنترنت والهواتف الذكية عن طريق متطلبات العملاء.

التي تكون سعيها الشركة بكل جهدها لتطوير الخدمات والمنتجات الترفيهية والتدريسية التي تلبي احتياجات عملائها.

حيث تكون شاملة خدماته العمل في الكثير من  مجالات تطوير منصة الأنباء الإلكترونية، وحلول النشر الإلكتروني المتنوعة والعديدة، وعملية إطلاقها الصحف الإلكترونية وتطويرها، وتطبيقات الموبايل المحمول وعن طريق التسويق والتطوير التكنولوجي لحراس الحرمين والصحيفة السعودية المميزة والرائعة Sabq.

أهم أعمال مشرف الغامدي

شهدت منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة منافسة شرسة بين كافة رجال الأعمال السعوديين والبرازين للفوز بـ “تذكرة تفوق الخيال”. حيث أقيم المزاد العلني على مدى فترة من الأيام من خلال المستشار تركي آل الشيخ مدير مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وتحدث الشيخ في تغريدة تم من خلال نشرها على مدونته الرسمية على تويتر، إنه سوف يبدأ مزادًا مفتوحًا للتذاكر بمبلغ الذي يتراوح مليون ريال سعودي، وسوف تذهب العائدات إلى موقع إحسان الخيرية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول شخصية مشرف الغامدي وكل ما يتعلق به، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.