فيديو لحظة طرد الفنانة هند عاكف من مهرجان القاهرة،  قامت الفنانة هند عاكف المصرية بالتعليق، على أزمة طردها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يوم أمسٍ الأحد الذي يوافق الثالث عشر من شهر نوفمبر، بعد قيامها بارتداء فستانًا مخالفًا لنظام “الدريس كود”، المعلن عنه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالية من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب طرد الفنانة هند عاكف من مهرجان القاهرة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  فيديو لحظة طرد الفنانة هند عاكف من مهرجان القاهرة و مهرجان القاهرة السينمائي.

سبب طرد الفنانة هند عاكف من مهرجان القاهرة

و رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، الفنان حسين فهمي، كان قد قام في وقتٍ سابق بالإعلان عن وجود كود معين للملابس التي الضيوف سوف يقومون بارتدائه.

والفنانة هند عاكف قامت بنفي، أن يكون منعها من دخول افتتاح مهرجان السينمائي بسبب فساتنها، قائلةً:” محدش قالي على الفستان أي ملحوظات أو أن هذا يمنعني من الحضور، ولكنني غضبت لأنني فنانة ولي حق الدخول.”

وأكملت:” كل مافي الأمر أنني نسيت الدعوة الخاصة بي، وأصررت على الدخول، وهناك من النجوم والموجودين تدخلوا لإنهاء الأزمة، ولكن الأمر انتهى على الفور”.

فيديو لحظة طرد الفنانة هند عاكف من مهرجان القاهرة

هند عاكف كانت ترتدي فستانًا باللون الأبيض منفوشاً، يوجد عليه صورًا لمجموعة من المنثلين من بينهم عادل امام، وحسين فهمي،  وأحمد زكي، وسمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وممدوح عبد العليم، وعلاء ولي الدين، وهدى سلطان ، وفريد شوقي.

وذكرت أنها بالتصميم هذا كان هدفها هو تكريمهم على طريقتها الخاصة، بالإضافة الى انها قامت بوضع صورة عمتها الفنانة نعيمة عاكف الراحلة ، على صدرها.

بينما فستانها تسبب لها بموقف محرج، من قبل المسؤولين على المهرجان، وتم طردها من المهرجان بسبب عدم تناسب فستانها مع “الدريس كود” الذي قام الفنان حسني فهمي بالتوصية به الفنان والتي بدورها قالت:”مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي”.

مهرجان القاهرة السينمائي

قد انطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الأربعة والاربعين في مساء أمسٍ الأحد الذي يوافق الثالث عشر من شهر نوفمبر في عام 2023، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث فعالياته سوف تستمر الى يوم الثلاثاء الذي يوافق الثاني والعشرين من نفس الشهر.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب طرد الفنانة هند عاكف من مهرجان القاهرة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من  فيديو لحظة طرد الفنانة هند عاكف من مهرجان القاهرة و مهرجان القاهرة السينمائي.