حسن بن محسن ، من هوا مدير عام للتعليم في جده الجديد ، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الاخبار عن تعين مدير عام جديد للتعليم في مدينة جده داخل المملكة العربية السعودية ، حيث باشرت عمليات البحث عليه من اجل معرفة بعض الحقائق عنه ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول من هو حسن بن محسن .

من هو دكتور حسن بن محسن خرمي

الدكتور حسن محسن خرمي هوا عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية داخل جامعة جازان في المملكة العربية السعودية ، وهو من اصول سعودية ويقم حالياً داخل السعودية ، ويوجد لديه الكثير من المناصب التي يرأسها في وقته الحالي ، حيث استطاع ان يكون مدير في ادارة التعليم صبيا من عام 2023 ، وايضاً يحمل درجة استاذ فخري في جامعة نيو انجلاند في استراليا .

تكليف الدكتور حسن بن محسن خرمي مدير عام في تعليم جده

أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ قرارين بتعيين الدكتور حسن بن محسن خرمي مديرا للتعليم لمنطقة الرياض والدكتور نايف بن عبد الزاري مديرا للتعليم بجدة.

حيث جاء القرار كالتالي : ونص قرار الوزير على العمل بهذين القرارين اعتباراً من تاريخ صدوره اليوم (الثلاثاء)، ويُلغى ما يتعارض معه من قرارات سابقة ، وأشار القرار إلى أن يمتد تكليف المديرين الجديدين لتعليم الرياض وتعليم جدة حتى تاريخ 4/ 4/ 1445هـ.

من هو حمد آل الشيخ رئيس وزارة التربية والتعليم السعودي

حمد بن محمد الشيخ وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية. تم الإعلان عن تعيينه في 27 ديسمبر 2018 ، والشيخ حاصل على درجة الدكتوراه في التخطيط والتنمية الاقتصادية من جامعة ستانفورد. خلال هذه الفترة ، شغل منصب نائب وزير التربية والتعليم في وزارة التربية والتعليم.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر من هو دكتور حسن بن محسن خرمي مدير عام جده للتعليم