من هي رنا القصيبي زوجة حسين فهمي ويكيبيديا سنتعرف إلى زوجة الممثل المصري المشهور حسين فهمي الذي قامت برفع دعوى خلع على على زوجها بعد رفضه الطلاق و في مقابل تنازلت عن حقوقها و الشرعية و المالية مقابل حصولها على الطلاق

من هي رنا القصيبي زوجة حسين فهمي ويكيبيديا

رنا بدر بن خليفة القصيبي، سيدة أعمال تحمل الجنسية السعودية،  لكن نشأتها كانت في لبنان و قضت فترة طويلة من حياتها في القاهرة في مصر ، و الآن تسكن في  6 أكتوبر.

و هي تمتلك ثروة ضخم و رثتها عن والدها بعد وفاته ،و وفاة أخيها فظلت الوريثة الوحيدة للعائلة ، و عاشت في بداية شبابها قصة حب مع الفنان المصري حسين فيه إنتهت بالزواج و هي الزوجة رقم  ستة للفنان المصري حسين فهمي.

الفنان المصري حسين فهمي

ممثل و فنان مصري يحمل الجنسية المصرية ، من مواليد القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ، ولد في عام 1940 م ، أب أنه يبلغ من العمر (٨٢) عام حالياً .

نال شهاداته الجامعية من الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث درس فيها الاخراج و كان قد حصل على ، شهادة المعهد العالمي للسينما من مصر .

كان أول من اكتشفه هو الراحل حسن الإمام و أعطاه الخطوة الأولى في عاالم الفن و كان اول بداياته في سنة ١٩٧٠ م ، و كان شارك في الكثير من الأعمال الفنية حينها منها مسرحية “كعب عالي ” ، و مسلسل المال و البنون ، و مسلسل ألف ليلة و ليلة .

المرض الذي أصاب رنا القصيبي

تم تشخيصها بإصابتها بمرض نادر في البصر و قد تطور  هذا المرض مما أدى إلى اصابتها إلى بمشاكل في البصر و في النهاية أدى إلى فقدها نعمة البصر و كان فقدها البصر قبل تعرفها تزوجها من حسين فهمي حيث انه تزوجها و هي عمياء.

و قد صرحت في مقابلة تلفزيونية لها بأن هذا المرض أصابها بسبب معاناتها النفسية و الجسدية و قالت إنها استطاعت و حاولت أن تتغلب عليه و تقول أنها ما زالت تعاني من آثاره عليها.

سبب خلعها زوجها حسين فهمي

قامت رنا القصيبي برفع قضية  خلع على زوجها حسين فهمي و ذلك قدمت أسباب منها و ضحتها أبقتها طي الخفاء و منها هو المعاملة غير الجيده التي تلاقيها منه ،و أنه قام بطردها عدة مرات خارج البيت مع العلم أنها تنازلت في قضية خلعها منه عن حقوقها الشرعية والمالية.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا  الذي كان بعنوان من هي رنا القصيبي زوجة حسين فهمي ويكيبيديا وقمنا بالتعرف إلى رنا القصيبي و زوجها حسين فهمي و مرضها و سبب خلعها له و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد، أشكر لكم ،زيارة موقعنا ،دمتم بورد