فيديو لحظة القبض على بهجت صابر في أمريكا، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء الوطن العربي، و في جمهورية مصر العربية عن بهجت صابر ، و ذلك بعد أن ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر القبض عليه أثناء تواجده في أمريكا، و للحصول على فيديو لحظة القبض على بهجت صابر في أمريكا ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

القبض على بهجت صابر

فيديو لحظة القبض على بهجت صابر في أمريكا، تداول الكثير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ،في صباح اليوم الجمعة الموافق لتاريخ السابع عشر من شهر يونيو / حزيران من العام 2023 م ،فيديو يوضح لحظة إلقاء الشرطة الأمريكية القيض على الإرهابي المصري بهجت صابر ، حيث تم إلقاء القبض عليه خلال بث مباشر ،و ظهر في البث المباشر شاب مصري يقوم بضرب الإرهابي بهجت صابر على قفاه، و جاءت تلك الضربة لتوضح حقيقة مشاعر الشعب المصري في داخل الجمهورية و خارجها ، تجاه التنظيمات الإرهابية.

اقرأ أيضا :فيديو : كشف سبب اعتقال منصور الرقيبه والقبض عليه

بهجت صابر

يعد بهجت صابر احدى أكثر الشخصيات المثيرة للجدل ،عُرف بهجت بمعارضته للحكومة المصرية و للرئيس عبد الفتاح السيسي، و فيما يلي سنقوم بالتحدث عنه :

  • ولد في جمهورية مصر العربية تحديدا في مدينة القاهرة ، و يحمل الجنسية المصرية.
  • في العقد الخامس من عمره.
  • واحد من أعضاء الإخوان المسلمين.
  • يقيم بهجت في الولايات المتحدة الأمريكية .
  • يقوم ببث أفكاره و يعبر عن رأيه على منصات التواصل الاجتماعي ، و وسائل الإعلام الإخوانية.
  • يحضر الأشخاص ضد الجيش المصري.
  • انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر.
  • يقوم بنشر الفيديوهات التي تحرض على إلحاق الضرر بالدولة بجمهورية مصر العربية.
  • يعد بهجت من المعروفين لدى سفارة مصر في الولايات المتحدة الأمريكية، أنه كثير الهجوم على الرئيس عبد الفتاح السيسي و على الدولة المصرية.

حقيقة القبض على بهجت صابر

قامت الشرطة الأمريكية في صباح يوم الجمعة الموافق لتاريخ السابع عشر من شهر يونيو / حزيران من العام 2023 م، بالقبض على الإرهابي المصري بهجت صابر ، و الذي يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، و تحديدا في مدينة نيويورك ، حيث تم بث فيديو مباشر أثناء قيام الشرطة بالقبض عليه ، و كان بهجت قد عرف بمواقفه المعادية للدولة المصرية ، و الرئيس عبد الفتاح السيسي.

و بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان فيديو لحظة القبض على بهجت صابر في أمريكا.