سبب وفاة عزيز زهير رجل الأعمال ، ضج عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمجالات الأعلام في التونس يوم الأحد خبر وفاة عزيز زهير كان يشغل منصب رئيس الرياضة في تونس وكما يعد من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي وحصل على شهرة واسعة من خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف على سبب وفاة عزيز زهير رجل الأعمال .

من هو عزيز زهير

يعتبر عزيز زهير من أبرز الشخصيات حيث تمكن من حصول على الشهرة من خلال الأعمال مربها ، حيث ولد في 26 أبريل من مواليد 1953 يبلغ من العمر 69 عام وكما حصل على حماية الفرنسية في تونس ويحمل الجنسية التونسية ،كان يعمل في نادي الرجاء البيضاوي وتمكن من حصول على البطولات للنادي التونسي .

شاهد أيضا :سبب وفاة لمين النهدي الممثل الكوميدي التونسي

من هي زوجة عزيز زهير

أن زوجة عزيز زهير غير معروفة، حيث أن رجل الأعمال التونسي لا يرغب في مشاركة معلومات الشخصية التي تخص الأسرة وتفاصيل حياته الزوجية وعلى الرغم من محاولة المجالات والأعلام في تونس في معرفة من هي زوجة رجل الأعمال لكنهم فشلو.

كم تبلغ ثروة عزيز زهير

يرغب العديد من المواطنين في معرفة ثروة رجل الأعمال عزيز زهير حيث ذكرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أنه تصل الى نصف مليار دولار ، إلا لا يوجد معلومات رسمية أو مصادر مؤكدة بخصوص ثروة .

سبب وفاة عزيز زهير رجل الأعمال

ذكر الاعلام التونسي مساء يوم الأحد عن وفاة رجل الأعمال عزيز زهير كان صدمة لجميع ويرغب العديد من المواطنين في معرفة سبب وفاة حيث تعرض لأزمة قلبية حادة ونقل على مستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم ولكن بعد فترة قصيرة توفي ، توفي عن  عمر يناهز 69 عام 31/7/2020 م.

شاهد أيضا : تعرف على عدد ساعات النوم الصحي حسب العمر .. كل ما نفعله خاطئ

الى هنا نصل لختام مقال حيث تعرفنا على سبب وفاة عزيز زهير رجل الأعمال وأن  سبب وفاة هو تعرض لأزمة قلبية حادة ونقل على مستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم ولكن بعد فترة قصيرة توفي وكما تعرفنا على كم تبلغ ثروة عزيز زهير التي تبلغ كم تبلغ ثروة عزيز زهير وكما قدمنا لكم من هي زوجة عزيز زهير ذلك من خلال موقع الجنينة .