فيديو : كشف سبب اعتقال منصور الرقيبه والقبض عليه، كما انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ، منذ أيام ، عن اعتقال الناشط البارز منصور الرقيبة على منصة التواصل الاجتماعي ، والبحث عن سبب اعتقال منصور الرقيبة مؤخرًا في قوائم عناوين محرك البحث ، بحث كثير من الناس. لمعرفة تفاصيل اعتقاله وأسباب اعتقاله ، ومن خلال المقالات التالية سنكتشف من هو منصور الرقيبة ولماذا تم اعتقاله واحتجازه.

ما هو سبب اعتقال منصور الرقيبة

منصور الرقيبة ناشط إعلامي على منصات التواصل الاجتماعي ، رجل أعمال سعودي من مواليد 1984 بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، 38 سنة ، تخرج من قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال ، وحصل أيضًا على جائزة الأفضل جائزة Reporting عبر برنامج Snapchat ، وحصلت على جائزة المملكة العربية السعودية للشباب العصامي عام 2010 ، وفازت بالمركز الأول في مسابقة “New Media” عام 2019. – بدأ رقيبة كموظف حكومي وعمل أيضًا في المشارح لفترة ، لكن شغفه كان العمل في الإعلام.

القبض علي منصور الرقيبة مشهور السناب – التفاصيل كاملة

ألقت شرطة منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية القبض على منصور رقيبة ، أحد أبرز مستخدمي سناب شات ، بعد أن نشر ادعاءات كاذبة بأنه تلقى مبالغ طائلة من صديق لابتزازه. نشر وسجل على مواقع التواصل الاجتماعي ، مدعيا أنه تعرض للابتزاز من قبل شخص ما مقابل مبلغ من المال ، ومع انطلاق عملية الاستدلال الأولي ، اعترف المواطن بأن ادعاءاته كاذبة وملفقة ، وأن الحادث تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال إنه ملفق للترويج لروايته ولذلك اتخذت شرطة منطقة القصيم الإجراءات الأولية المعتادة بحقه وسلمته إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضاً : من هو الشاب الذي يبرز في صف القتال كلمات

كم ثروة منصور الرقيبه

منصور الرقيبة هو أحد رجال الأعمال الرئيسيين في المملكة العربية السعودية مع مجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية. وبحسب بعض المصادر ، فهو من صغار رجال الأعمال بثروة مالية قدرها 35 مليون ريال. بالحديث عن سيرته الذاتية ، جاءت ثورة منصور من اجتهاده ومثابرته وعمله الناجح وسعيه لتحقيق طموحاته.

سناب شات منصور الرقيبه 

يُعد منصور الرقيبة ، سعودي يبلغ من العمر 38 عامًا ، من أبرز نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة ، حيث يتابع حسابه على سناب شات أكثر من 2.38 مليون متابع. يعتبر منصور الرقيبة مصدر إلهام للكثير من الشباب الطموح في السعي وراء النجاح والثروة ، ومنصور الرقيبة معروف على نطاق واسع في إحدى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، “بعد ثماني سنوات من الفشل ، وثماني سنوات من النجاح” “. يمكن لأي شخص متابعة منصور الرقيبة على حسابه على سناب شات “من هنا”.

في نهاية المقال ، سنكتشف سبب اعتقال السلطات الأمنية السعودية لمنصور الرقيبة ، كما نناقش من هو منصور الرقيبة وثروته المقدرة ، وقد أظهرنا رابطًا لحسابه على منصة Snapchat.