فيديو.. قصة هناء خضر التي احرقها زوجها وهي حامل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر إحراق امرأة و هي هناء خضر و هي حامل أيضاً، مما أثار حالة من الغضب و السخط في مختلف أرجاء الوطن العربي، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو.. قصة هناء خضر التي احرقها زوجها وهي حامل.

قصة هناء خضر التي احرقها زوجها وهي حامل

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر إحراق امرأة و هي هناء خضر و هي حامل أيضاً، مما أثار حالة من الغضب و السخط في مختلف أرجاء الوطن العربي، كما و توفيت الشابة هناء خضر ظهر اليوم، في مستشفى السلام في طرابلس متأثرة بحروقها وجراحها ، و ذلك بعد إضرام النار فيها من قبل زوجها الذي أقدم على حرقها بعد مشادات كلامية على إجهاض الجنين .

تفاصيل وفاة هناء خضر في المستشفى

و فيما يلي سنعرض لكم كافة التفاصيل حول وفاة هناء خضر في المستشفى، و هي على النحو التالي:
  • هنا خضر و هي من مواليد 2001، حيث تبلغ من العمر 21 عاماً، متزوجة من رجل لبناني.
  • و أيضاً هي أم لطفلين، “قررت الانفصال عن زوجها لعدم قدرتها على تحمل معاملته السيئة، فعاد وطلب منها الصلح والعودة إلى المنزل ضامراً ارتكاب جريمته.
  • حيث كانت تستعد لاستقبال مولودها بعد 4 أشهر.
  • حيث منذ 5 أيام تنام ابنة الـ21 عاماً في المستشفى قبل أن يغيّبها الموت.
  • تعرضت للضرب من قبل زوجها و عنفها و من ثم أقدم على حرقها بعد مشادات كلامية على إجهاض الجنين، و حاولت إنقاذ نفسها بالرمل إلا أنه أعادها و تابع حرقها.
  • حث كانت تغطي الحروق 100 في المئة من جسدها.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو.. قصة هناء خضر التي احرقها زوجها وهي حامل، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر إحراق امرأة و هي هناء خضر و هي حامل أيضاً، مما أثار حالة من الغضب و السخط في مختلف أرجاء الوطن العربي، كما و توفيت الشابة هناء خضر ظهر اليوم، في مستشفى السلام في طرابلس متأثرة بحروقها وجراحها ، و ذلك بعد إضرام النار فيها من قبل زوجها الذي أقدم على حرقها بعد مشادات كلامية على إجهاض الجنين .