فيديو لحظة حريق مستشفى شبين القناطر وحرق قسم الاشعة ، وفي الوقت الحالي توجد بعض الاخبار المؤسفة المتداولة في جمهورية مصر العربية عن وجود حريق في مشفى شبين القناطر والتي ادت الى اضرار كبيره ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات المهمة حول حريق مستشفى شبين القناطر .

حريق مستشفى شبين القناطر وحرق قسم الاشعة

واستطاعت قوات الدفاع المدني من السيطره على حريق نشب في مستشفى شبين القناطر الموجوده في القليوبية والتي تمكن السيطره على الحريق بشكل سريع وكبير ، ولم يتم وجود فيها اصابات وباشرت النيابة المصرية فوراً في التحقيق بقصة حريق مستشفى شبين القناطر .

حريق مستشفى شبين القناطر وحرق قسم الاشعة

السيطرة على حريق شب فى مستشفى شبين القناطر بالقليوبية

حيث نعلمكم من خلال فقرتنا الحالية بأن الدفاع المدني استطاع ان يسيطر على الحريق الكبير الذي جرى في مستشفى شبين القناطر حيث كان تقرير كالتالي :

  • تلقى اللواء غالب مصطفى مدير مديرية أمن القليوبية ، بلاغاً من العميد هيثم شحاتة مدير مديرية الدفاع المدني بالقليوبية ، بتلقي بلاغ عن عمليات الإنقاذ لحريق في قسم الأشعة بمستشفى شبين القناطر المركزي. .
  • وعلى الفور تم إرسال سيارات إطفاء إلى مكان الحريق وبفضل جهود عناصر الدفاع المدني في القليوبية تمت السيطرة على الحريق ولم يمتد إلى المناطق المحيطة دون وقوع إصابات.
  • وتم إرسال سيارات إطفاء إلى موقع الحريق للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى المنطقة المحيطة دون وقوع إصابات. – مستشفى القناطر المركزي وقد صدر تقرير بالحادثة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

شبين القناطر تبع محافظة ايه

تقع في محافظة القليوبية في منطقة القاهرة الكبرى بجمهورية مصر العربية. القاعدة الإدارية للمركز مدينة شبين القناطر.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات الهامة حول فيديو لحظة حريق مستشفى شبين القناطر وحرق قسم الاشعة .