فيديو .. فتاة لبنانية تمشي عارية على الشارع بحثا عن حبيبها؟

بواسطة: روان
يناير 15, 2023 11:23 ص

فيديو .. فتاة لبنانية تمشي عارية على الشارع بحثا عن حبيبها، في الساعات الماضية انتشر فيديو في احد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة لبنانية تظهر بشكل عاري تبحث عن عشيقها ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل المهمة في واقعة تجول فتاة عارية في وسط شوارع لبنان .

امرأة لبنانية تمشي عارية في الشارع بحثا عن حبيبها

وظهر فيديو في الساعات الماضية عبر صفحات الفيس بوك التابعة لأحد الشباب في دولة لبنان ، فيديو لفتاه تمشي بشكل عاري تماماً في احد شوارع لبنان ، حيث اوقفها الشاب وسألها لماذا تسيري عارية فردد عليه انا حره كيف ما بدي اسوي ، وقالت راح ضل امشي بدون ملابس لوقت ما يشوفني حبيبي ويرجع الي ، وايضاً قالت بأنها ليست متزوجة وأن زوجها توفى في وقت ماضي ، حيث بدت ملامح الغضب على الشاب ولم يكن بيده ان يفعل اي شيء ، وفي حين طالب المعلقين على الفيديو ان تقوم السلطات اللبنانية بالقبض عليها ومعاقبتها لعدم تكرار تلك الحوادت التي تجري في بلد عربي مسلم .

وليست المرة الأولى التي تُسجَّل لبنان حالات مماثلة في شوارعها، وغالباً ما تُنسب إلى اضطرابات نفسية ، هاذا ما يتم الاعلان عنه لاحقاً .

ماذا قال المغردين عنها

حيث اعترض الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذالك التصرف المهين للعادات والتقاليد العربية ، بأن تسير فتاة في احد شوارع لبنان بدون ملابس لكفاة الجسم ، حيث لاقى غضب كبير من الكثير ويردون معاقبتها من خلال القضاء الذي تركها بعد ان تعهدت بعدم تكرار ذالك ، .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات الخاصة فيديو .. لبنانية تمشي عارية على الشارع بحثا عن حبيبها= وذالك عبر موقع الجنينه الاخباري .