مقطع فيديو زينب الموسوي المنتشر على مواقع التواصل ، بعد تداول الفيديو الخاص المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر الفيديو الذي قامت الإعلامية والناشطة الكويتية زينب الموسوي بنشره عبر تطبيق سناب شات وذلك عن طريق الخطأ، وقامت الإعلامية بحذفه مباشرة، وطالبت ألا يتم تداول الفيديو وأن يتم إزالته.

مقطع فيديو زينب الموسوي المنتشر على مواقع التواصل:

بعد أنا قامت الناشطة الاجتماعية والإعلامية المعروفة والمشهورة والتي ذاع صيتها خلال الفترة الماضية بالتحديد بنشر فيديو بينها وبين زوجها عن طريق الخطأ، حيث قامت بحذف الفيديو وطالبت الإعلامية المعروفة والمشهورة بعدم تداول الفيديو، وأن يتم حذفه من كافة المواقع، وألا يتم نشره من خلال أي موقع من المواقع.

اقرأ أيضاً: بالغلط : فيديو مقطع زينب الموسوي مع زوجها المنتشر على تويتر

زينب الموسوي من تكون:

تعتبر الناشطة الكويتية المعروفة زينب الموسوي والتي تعتبر منا لكويت وتحمل الجنسية الكويتية، والتحقت زينب في مدارس الكويت وانتقلت لكلية الإعلام واستطاعت أن تحصل علي درجة البكالوريوس، وتوجهت لمواقع التواصل الاجتماعي وتعتبر ناشطة وتقوم بنشر العديد من المحتويات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنال الفيديوهات التي تقوم بمشاركتها اعجاب الكثيرين في الوطن العربي، والكثير من التفاعل الذي تناله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شهاب جوهر من يكون:

يعتبر شهاب جوهر الزوج الأول للإعلامية والناشطة الكويتية زينب الموسوي، وقد انفصل الثنائي عن بعضهما البعض، وتزوج كل منهما وارتبطت الناشطة زينب الموسوي بعبدا لله العمر والذي ساندها في كل المحن والمواقف وكان معها جمباً إلي جمب، وخصوصاً بعد أن قامت زينب الموسوي بنشر فيديو بطريق الخطأ والتي كان متصدر لتوتير لفترة من الزمن، وهناك أربعة من الأبناء الذين أنجبهم كل من الثنائي زينب الموسوي وشهاب جوهر.

فيديو زينب الموسوي:

بعد أن قامت الناشطة زينب الموسوي عن طريق الخطأ بتنزيل فيديو يجمعها مع زوجها، فقد اعتذرت لمتابعيها وقامت بحذف الفيديو، وطالبت الجميع بعدم تناقل الفيديو وعدم تداوله عبر المواقع.

فيديو زينب الموسوي الذي انتشر :

تعتبر زينب الموسوي الزوجة الأولي لشهاب جوهر، والذي بعد أن انفصل عنها تزوج من الفنانة إلهام الفضالة، كما وتزوجت الإعلامية والناشطة زينب الموسوي من عبد الله العمر والذي لم تنجب منه أي أطفال، ومن الجدير بالذكر بأن زينب الموسوي لها أطفال من زوجها الأول شهاب جوهر.

إلي هنا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا عن الفيديو التي قامت الناشطة الإعلامية زينب الموسوي بنشره عن طريق الخطأ، والتي قامت بحذفه علي الفور، وتعتبر زينب الموسوي هي الناشطة الإعلامية الكويتية والزوجة الأولي التي كانت متزوجة من شهاب جوهر، وقد لاقي الفيديو التي قامت بنشره عن طريق الخطأ من المتابعين الكثير من التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حذرت من أن يتم تداوله وأبدت مؤكدة بأن الفيديو قد نزل عن طريق الخطأ.