الأرشيف رابط فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

الأرشيف رابط فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا

في حين تم تداول العديد من قصص تلك الفتاة الهندية التي قطعت رأسها في الشريط في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية ، فإن فيديو الفتاة ، نموذج وسائل التواصل الاجتماعي ، يتصدر الجزء الثاني ويحتل المرتبة الأولى في “تيك توك” لشركة Apix في عدة دول عربية وكشفت التفاصيل أن ماريا ، فتاة هندية تبلغ من العمر 17 عامًا ، قد اختطفت وقتلت بوحشية وذكرت إحدى المؤسسات الإخبارية ، أن الفتاة زارت موكل والدها ، وهو عصابة إجرامية ، وكانت النتيجة محزنة.

لم تكن الفتاة التي قتلت في كولومبيا في سن الزهرة ، وفقًا لشبكة Infomercado ، أكبر من سبعة عشر عامًا وتم ذبحها بأبشع الطرق الممكنة وتم وجد أن السلطات بلغت باختفاء الفتاة الهندية منذ 3 سبتمبر وخططت لمفاجأة أسرة الفتاة بإعلان وفاتها صباح السبت “17 سبتمبر 2023” بعد أن علمت أنها تعيش في حي هندي شعبي في كولومبيا.

فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا

الفتاة المقتولة “كان عنوان فيديو يصور مشاهد وحشية للرأس وهي مقطوعة عن جسدها ، ورأس القماش يفصل ويوضع بجانب الرأس ، ويترك كل الملامح البشرية ونتيجة لذلك ، تم تقييد الفيديو الذي فاز اليوم بمئات العمليات البحثية بواسطة شبكات الاتصال ، بما في ذلك Facebook و Snapchat و Instagram و Tik Talk و YouTube و Tik Talk تم تسريب هوية الفتاة الهندية التي قتلت في كولومبيا ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي كقصة إخبارية مزيفة.

تحميل فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا

شهد عنوان رابط الفيديو الفتاة الهندية التي قتلت في كولومبيا ونشرت الشريط على وسائل التواصل الاجتماعي ارتفاعًا حادًا في استفسارات البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وطالب آلاف المستخدمين بمشاهدة الفيلم على الرغم من التحذير المسبق من احتوائه على مشاهد رسومية تسببت في مجموعة من ردود الأفعال.

بثت إحدى وسائل الإعلام الكولومبية مقطع فيديو يتتبع لحظات اكتشاف جثة الفتاة بعد مقتلها على يد “ماريا كاميلا فيلابا إسبيتيا” .

وحصد المقطع الكثير من المشاهدات على موقع يوتيوب.

حقيقة القبض على ماريا كاميلا فيلاباه

من هي البنت اللي قلبت السوشيال ميديا

وبحسب تقارير على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة “تيك توك” ، تمكنت الشرطة الكولومبية من تحديد مكان العناصر الإجرامية المسؤولة عن مقتل الفتاة الهندية ، وتم مداهمةهم واحتجازهم الخبر لا أساس له من الصحة ، وحتى يوم تحرير هذه المادة ، لم يكن هناك إنكار رسمي أو تأكيد لصحة ما سبق أن تناقلته الصحف على نطاق واسع في السابق المهتمة بتغطية تطورات الجريمة.

قصة فيديو قتل فتاة في الهند

انتشر مقطع فيديو مؤلم للغاية لفتاة قتلت أثناء إقامتها في الهند ، ولا ينصح الكثير من الناس بمشاهدته شوهد الفيديو لأول مرة في مصر منذ ساعات.

تم حظر الفيديو بسبب طبيعته الحساسة ، لذلك بدأ مؤسسو “فيسبوك” في البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم اكتشاف أنه كان متاحًا فقط على عدد قليل من المواقع غير العربية.

في تسلسل مرعب من مقطع الفيديو ، حيث ارتكب الجناة فعلًا متطرفًا للغاية ، تظهر جثة فتاة.

الفتاة مصرية ، والادعاء بوقوع الحادث في إحدى محافظات مصر خاطئ تمامًا بحسب بحث أجرته أخبار الرسالة.

واكتشف أن الفتاة التي تظهر في الفيديو هي فتاة كولومبية تبلغ من العمر 17 عامًا يتم تسميته ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا ، تم الإبلاغ عن فقدها بالإضافة إلى فتاة أخرى في الهند.

النظرية الأكثر انتشارًا هي أن والد الفتاة مدين لعصابة ، وعندما رفض دفعها ، هددوا بخطف ابنته وقتلها.

عندما لم يرد ، سجلوا مقطع فيديو يظهر كيف سيقتلونها ويشوهون جسدها.

فضيحة جديدة

ارتفع عدد فضائح المشاهير التي هزت العالم مؤخرًا. بشكل دوري ، تكشف منصات وسائل التواصل الاجتماعي عن قذائفها لتوزيع أخبار الكوارث والمواضيع الشائعة من قبل “الفنانين السياسيين والرؤساء” ، من بين أشياء أخرى مقنعة في علم الكبار.

سيتتبع “صوت الأمة” أهم الخلافات التي أثارها المشاهير في التقرير التالي.

فنان في عنتر
وكانت النيابة العامة قد اتخذت ، في 8 أكتوبر ، قرارًا بإحالة المحامي الذي يمثل الفنانة انتصار ، المتهم بالترويج للفجور والفجور ، والذي تجري محاكمته حاليًا ، إلى نيابة شمال الجيزة للتحقيق معه.

بعد عرض حلقة من برنامج “الدفصنة” على قناة “القاهرة والناس” ، غضب الجمهور المصري من الفنانة انتصار لما قاله عن العزاب وحلوله: “لنتكلم بصراحة ، جدا كثير من الشباب يخافون من المواقع الإباحية .. من هي الأفلام الإباحية “واستمر” الذي لا يستطيع الزواج من هذه الأفلام والصبر.

تيريزا العموسي
اعتقل عدد من الشبان والشابات بحوزتهم مخدرات ، بينهم الفنانة “نهى العمروسي” ، بعد حصول قصر إدارة شرطة النيل على معلومات عن وجود “صالة عرض” مشبوهة بمنطقة الزمالك.

أثبتت تحقيقات النيابة أن صاحب صالة الزمالك يستغل المحل للترويج للمخدرات ونتيجة لذلك ، طالبت النيابة بعرض المتهمين على الأطباء الشرعيين المتخصصين في الكشف عن المخدرات وهذا يدل على الطبيعة غير المواتية لتحليل الفنانة نهى.

ابراهيم غادة
وكان أبرزها اعتقال الفنانة غادة إبراهيم للاشتباه في إدارتها لأجنحة دعارة ، الأمر الذي أثار قلق عالم الفنون ، لا سيما أن الفنانة كانت قد تم التعرف عليها في تحقيقات سابقة في مسائل متعلقة بالإتيكيت.

أشهر الفضائح في العالم

قيل إنه تم تسريب مقطع فيديو يظهر فعلاً كاملاً بين الراقصة والممثلة دينا ورجل الأعمال حسام أبو الفوح بسبب مشاجرات بعد أن زعم ​​في إحدى جلساته الخاصة أنه سئم من طلبات وأبناء مبارك وتحدث بدلاً من ذلك لسوزان مبارك زوجة الرئيس السابق.

هالي بليغ
اضطر للفرار لمدة أربع سنوات بعد أنباء مقتل الممثلة المغربية سميرة مليان ، الأمر الذي صدم المصريين في ذلك الوقت ، ادعى أنه ليس لديه علم بما حدث أو كيف مات الفنان الشاب عندما غادر الجلسة وذهب للنوم ، لكن ادعى أنه كان يستخدم شقته كبيت دعارة ، لا سيما في قضية سميرة مليان تم العثور على الفنان الشاب عارياً بالكامل.

بيل كلينتون
تم الكشف مؤخرًا عن أن الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون كان على علاقة غير شرعية مع عارضة الأزياء البريطانية “ويليس هارلي” عام 1998 ، عندما شغل منصب رئيس الولايات المتحدة لمدة عام كامل بعد ذلك ، تم إرسال طائرة خاصة كنت أطيرها من لوس أنجلوس إلى واشنطن العاصمة إلى هذه القضية.

بين “كلينتون” و “مونيكا لوينسكي” ، التي كانت تعمل متدربة في البيت الأبيض في منتصف التسعينيات ، حدثت أيضًا علاقة غير مشروعة.

في عام 1998 ، كانت مونيكا على دراية بعلاقتها بكلينتون ، وكان ينظر إلى هذا الموضوع على أنه الأكثر أهمية.

نانسي ساركوزي
وقعت العديد من الفضائح خلال فترة إدارته ، بما في ذلك الرئيس الفرنسي السابق نيكولاي ساركوزي وزوجته كارلا برون كاراتيه البطل.

وبخصوص زوجته “كارلا بروناي” ، انتشرت شائعات في وسائل الإعلام بشأن علاقتها بالموسيقي “بنيامين بيولي”.

أشهر فضيحة في الوطن العربي

بعد معلومات حصلت عليها من مصدر أمني بريطاني حول ملابسات احتجاز أميرة قطرية بممارسة الجماعي في إحدى شقق لندن ، كشفت صحيفة “The Vinongh Times” البريطانية اليومية عن فضيحة من العيار الثقيل.

وبحسب المنشور ، فإن الأميرة القطرية كانت ستمارس مع ثلاثة رجال أوروبيين في غرفة بينما كان أربعة آخرون ، بينهم المشتبه به ، ينتظرون دورهم في الردهة عندما دخل أحد المشتبه بهم الشقة الواقعة تحت سيطرتها بشكل مخيف.

رياضي

رونالدو
أطرف فضيحة جديدة من نوعها حدثت للمغني البرازيلي “رونالدو” عام 2008 بعد أن دعا ثلاثة بائعين إلى منزله فقط ليكتشف بعد ذلك أنهم تعرضوا لتحول إلى “رجال”.

من أجل تجنب تسريب الجدل إلى الصحافة ، احتاج النجم البرازيلي في ذلك الوقت فقط لشراء صمته بالمال ومع ذلك ، سرعان ما انتشرت الأخبار ، مما تسبب في انخفاض مستوى اللاعب.

السيد تيري
كشفت وسائل إعلام إنجليزية عن خيانة “جون تيري” قائد تشيلسي وزميله في ذلك الوقت ، إلى جانب زوجته وزوجة “واين بريدج” ، والتي أساءت إلى كرة القدم الإنجليزية.

تم اكتشاف هذا في عام 2010 ، ولا سيما قبل بدء كأس العالم.

اضطر بريدج إلى الاستقالة من المنافسة الدولية بسبب تمريرة تيري المزدوجة ، ولن يصافح قبل مباراة بين تشيلسي ومانشستر سيتي.

موقف الإسلام من نشر الفضائح

– قال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لا تَعْلَمُونَ [النُّور: 19]
قال ابن كثير: (أي: يختارون ظهور الكلام عنهم بالقبيح، لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا أي: بالحدِّ، وفي الآخرة بالعذاب)
– وقال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ [الحجرات: 12] 

عن مجاهد في قوله تعالى: وَلا تَجَسَّسُوا قال: (خذوا ما ظهر لكم، ودعوا ما سَتَر الله)
وقال الطَّبري: (وقوله: وَلا تَجَسَّسُوا يقول: ولا يتتبَّع بعضكم عَوْرة بعض، ولا يبحث عن سرائره، يبتغي بذلك الظُّهور على عيوبه، ولكن اقنعوا بما ظهر لكم من أمره، وبه فاحمدوا أو ذمُّوا، لا على ما لا تعلمونه من سرائره)
– وقال تعالى: وَمَا كُنتُمْ تَسْتَتِرُونَ أَنْ يَشْهَدَ عَلَيْكُمْ سَمْعُكُمْ وَلا أَبْصَارُكُمْ وَلا جُلُودُكُمْ وَلَكِن ظَنَنتُمْ أَنَّ اللَّهَ لا يَعْلَمُ كَثِيرًا مِّمَّا تَعْمَلُونَ [فصِّلت: 22]
قال القرطبي: (معنى تَسْتَتِرُونَ: تستخفون، في قول أكثر العلماء، أي: ما كنتم تستخفون من أنفسكم حذرًا من شهادة الجوارح عليكم، ولأنَّ الإنسان لا يمكنه أن يُخفِي من نفسه عمله، فيكون الاستخفاء بمعنى ترك المعصية)
وقال البيضاوي: (أي: كنتم تَسْتَتِرون عن النَّاس عند ارتكاب الفواحش، مخافة الفضيحة، وما ظننتم أنَّ أعضاءكم تشهد عليكم بها، فما اسْتَـتَــرْتم عنها. وفيه تنبيه على أنَّ المؤمن ينبغي أن يتحقَّق أنَّه لا يمرُّ عليه حال إلا وهو عليه رقيب. وَلَكِن ظَنَنتُمْ أَنَّ اللَّهَ لا يَعْلَمُ كَثِيرًا مِّمَّا تَعْمَلُونَ [فصِّلت: 22] فلذلك اجترأتم على ما فعلتم)

 

 

فيديو من صحيفة إسبانية :

قد يتم نشر الفيديو على موقع الرسالة لأنه يتضمن مشهدًا مؤلمًا للغاية بالنظر إلى أننا كنا نناقش أهم وآخر الأخبار من العالم العربي وأن هذا من أكثر المواضيع شعبية على الإنترنت ، فقد توصلنا الآن إلى خاتمة هذا المقال عبر موقع الجنينة.