طريقة استخدام جهاز فلوليس للجسم ، حيث تعدت طرق إزالة الشعر من الجسم بشكل كبير وأن لكل طريقة منها مميزاتها وعيوبها ويعد جهاز فلوليس لإزالة شعر الوجه والجسم واحد من أحدث وأفضل طرق ازالة الشعر الحديثة وعبر موقعنا المتميز الجنينة سنتحدث عن طريقة استخدام جهاز فلوليس .

ما هو جهاز فلوليس

خلال الفترة الأخيرة ظهر جهاز فلوليس وهو جهاز صغير الحجم يمكن وضعة في حققيبة اليد واستخدامه في أي وقت ولكن كبير في تأثيرة ونتائجة علي الشعر غير المرغوب فية ويعد من أسرع طرق التخلص من الشعر الزائد متنافسا مع باقي تقنيات والأجهزة الأخري التي أستطاعت أن تحقق نجاح كبير وأن الجزء المتحرك فية مصنوع من عنصر الذهب.

طريقة استخدام جهاز فلوليس للجسم

حيث يتكون جهاز فلوليس لإزالة الشعر الزائد من رأس و أكثر من الرؤوس المتحركة وتتكون كل منها من مجموعة كبيرة من الملاقط التي تتحرك بشكل سريع لنتف الشعر وقد تعمل الحركة الدائرية السريعة للملاقط على نتف الشعر من جذوره وتعد أفضل الطرق المنزلية في التخلص من الشعر الزائد ويتميز الجهاز في تأخر نمو الشعر الجديد وحركة الملاقط السريعة جدا لا تسبب الشعور بالألم.

مميزات جهاز فلوليس في إزالة الشعر

  • سهل الاستخدام وعملي في أستخدام المنزل دون الحاجة للذهاب إلي صالونات التجميل ومراكز إزالة بالليزر.
  • آمن جدا ويقوم بإزالة الشعر بشكل سريع وفعال للغاية
  • يقوم بإزالة الشعر عن طريق نتف أو قص الشعر بواسطة الملاقيط دون حدوث أي جروح أو خدوش في الجلد .
  •  مصنوع من عنصر الذهب الذي لا يتفاعل مع الجلد ولا يتسبب في حدوث أي احمرار أو تهيج بالمنطقة بعد إزالة الشعر منها .
  • بديل رائع لمن يعانون من مشاكل في طريقة الاستخدام أو حساسية من الطرق التقليدية لإزالة الشعر مثل السويت والشمع.
  • حاصل على ترخيص من هيئة أطباء الجلد الأمريكية وهذا الترخيص يضمن أنه آمن وغير مؤذي للجلد .
  • تكلفته بسيطة.
  • يوفر في الوقت والجهد.

أنواع جهاز فلوليس لإزالة الشعر

فلوليس لإزالة شعر الوجه
حيث يتكون فلوليس الوجة من رأس واحدة دوارة وشكلة الخارجي قلم أحمر الشفاه وتستطيع حملة في حقيبة باليد وهذا النوع يحتاج إلي بطارية جافة العادية قياس AA وسمكن استخدامه في أي وقت دون الحاجة إلي الشحن أو التوصيل بالكهرباء .

فلوليس لإزالة الشعر حول الحاجبين
يعدجهاز صغير حيث يشبه القلم ويستعمل للتخلص من الشعر الزائد حول الحاجبين ويشمل رأس واحدة صغيرة ولا يستخدم لرسم الحواجب أو تهذيبها.

فلوليس لإزالة شعر الساق
حيث يتكون هذا الجهاز من أربعة رؤوس دوارة ومقبض انسيابي ليسهل التحكم به وتحريكه بمنتهى السلاسة على الساق ويشمل على بطاريات قابلة لإعادة الشحن ويفضل استخدامه بالمنزل وبإضاءة عالية الجودة.

وفي ختام مقالنا هذا من موقع الجنينة نكون قد تحدثنا عن طريقة استخدام جهاز فلوليس للجسم وكذلك مميزاتة وأنواعه ونتمنى أن نكةن قد أفدناكم بما تبحثون عنة .